المربع نت – صحيح ان السيارات مع الوقت تصاب بالأعطال، إلا أن بعض المشكلات قد تكون محرجة جداً للسائق خصوصاً إذا كان يرافقه بعض الأصدقاء. وتكثر هذه المشكلات المحرجة، إلا أن أسوءها يكمن عندما لا تتمكن من تشغيل المحرك.

فهل صادفت يوماً عدم القدرة على تشغيل المكينة إطلاقاً، وهل وجدت نفسك في وضع لا تحسد عليه؟ إذاً لا بد من أن تطلع على التالي حتى تتعرف على الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشكلة عندما تشغل سلف السيارة والمحرك لا تعمل.

ما الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشكلة عندما تشغل سلف السيارة والمحرك لا تعمل؟

إذا حاولت أن تدق سلف والسيارة لم تعمل، من الضروري قبل كل شيئ أن تتأكد من حال بطارية، لأنها ولو نفذت من القوة سوف تضعك أمام هذه المشكلة المزعجة.
إذا قمت بشحن البطارية إلا أنك لم تحصل على النتيجة التي تريد عليك أن تدرك بأن الدينمو قد طالته المشكلات، هنا لن تتمكن من تشغيل سيارتك على الإطلاق إلا إذا قمت بتغيير هذه القطعة المهة والضرورية.

قد تكون المشكلة في السلف نفسه والذي تطاله الأعطال في كثير من الأوقات. في هذا الحالة وإذا كنت تعرف مكان هذه القطعة، حاول أن تربّت عليها بحجر أو بخشبة لربما تمكنت من تشغيل المحرك للتوجه بسيارتك نحو أقرب مرآب.

إذاً ولو لاحظت بأن السيارة لم تعمل عندما تدق سلف عليك أن تتأكد من الأمور التي ذكرناها كي تتخلص من هذه المشكلة المزعجة والمحرجة والتي قد تضعك في مواقف أنت بغنى عنها.

ما الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشكلة عندما تشغل سلف السيارة والمحرك لا تعمل؟ 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل