المربع نت – مدينة ديترويت الامريكية لا تواجهة افضل اوقاتها هذه الايام فهى تقدمت بطلب الافلاس فى 18 يوليو هذا العالم بعد أن وقعت فى ديون تقدر بـ 20 مليار دولار لاكثر من 100 الف دائن و مع ذلك فلا زالت عاصمة صناعة السيارات الامريكية و مقر اكبر معرض دولي للسيارات .

وفى تناقض كالصاروخ مع حال المدينة الاقتصادية فان قطاع السيارات هناك قد انتقل من الركود الى النمو للسنة الخامسة على التوالي و هذه هى المرة الثانية فقط الذى يحدث فيها هذا منذ الحرب العالمية الثانية و يتوقع المسئولين نتائج ايجابية لـ معرض سيارات ديترويت القادم فى يناير 2014 .

معرض سيارات ديترويت 2014 يستضيف عشرات السيارات الجديدة

لازال هناك 3 اشهر علي معرض سيارات امريكا الشمالية الدولي NAIAS لكن قال منظمي الحدث اليوم ان لديهم عشرات من المركبات من جميع انحاء العالم التى سيتم عرضها لاول مرة فى جميع فئات السيارات بما فيها الرياضية و الفاخرة و الاداء و المفاهيم و سيارات الانتقال و الشاحنات و سيارات الدفع الرباعي و سيارات تكنولوجيا الوقود البديل . و هناك قائمة من الشركات اكدت تواجدها فى المعرض .

المصنعون قالوا بوضوح ان مدينة ديترويت لازالت عنصرا هاما في استراتجيات معارض السيارات العالمية و قال رئيس معرض NAIAS 2014 بوب شومان : شركتنا مع المصنعين فى اسيا و اوروبا و شمال امريكا لم تكن اقوي من الان و لديهم ثقة مستمرة فى NAIAS فاختاروا ازاحة الستار عن منتجاتهم هنا فى ديترويت .

زوار معرض NAIAS 2014 فى يناير سيتمكنون من رؤية احدث التحسينات فى مركز كوبو بديترويت بعد تجديده بالاضافة الى احدث السيارات .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=jt23nn8ksOs[/youtube]

car_wallpaper_1382609343 car_wallpaper_1382609344 car_wallpaper_1382609345 car_wallpaper_1382609346

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل