المربع نت – إذا كنت تريد شاحنة بيك أب من فيات كرايسلر ولكن ليست كبيرة الحجم كالرام, فللأسف لا يمكن لصانعة السيارات الأمريكية مساعدتك في هذا الأمر, ولكن سميث بيرفورمانس قادرة على ذلك.

وهذه الشركة هي التي قامت بتعديل الفولكس فاجن جيتا إلى أوتيس -رودستر بمحرك يقبع بمنتصف جسمها-, لتقدم الآن إمكانية تعديل الدودج تشارجر بمحرك الهيلكات أو الهيمي إلى شاحنة بيك أب..

سميث بيرفورمانس تتمكن من تحويل الدودج تشارجر إلى شاحنة بيك أب Dodge

هذه العملية تحتاج صَقل سرير ألومنيومي متكامل, وإضفاء قطع متعددة كباب مساحة التخزين المأخوذ من الفورد F-150, والمصابيح الخلفية المأخوذة من الدودج جراند كارافان, والزجاج الخلفي المأخوذ من الشيفروليه كولورادو.

صحيح أنّ سميث بيرفورمانس لا يزال عليها تعديل نظام التعليق الهوائي وإضفاء عجلات جديدة, إلا أنّهم بالفعل قد انتهوا من تحويل أول تشارجر إلى بيك أب وبدأوا باستقبال طلبات العملاء.

على كل الفكرة تبدو جيدة للغاية, ولكن إذا تم تنفيذها على الواقع من فيات كرايسلر فيعتقد أنّه من الأفضل أن يتم هكذا أمر تحت لواء علامة جيب التجارية.

سميث بيرفورمانس تتمكن من تحويل الدودج تشارجر إلى شاحنة بيك أب Dodge 7 سميث بيرفورمانس تتمكن من تحويل الدودج تشارجر إلى شاحنة بيك أب Dodge 8 سميث بيرفورمانس تتمكن من تحويل الدودج تشارجر إلى شاحنة بيك أب Dodge 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل