“صور تجسسية” أثناء اختبار الجيل القادم من “مرسيدس” إيه كلاس 2018 بالسويد Mercedes A-Class

المربع نت – تتابع مرسيدس بنز عملية تطوير الجيل الرابع من الإيه كلاس, وإثر ذلك تجري صانعة السيارات الألمانية الإختبارات الشتوية عليها في السويد..

لحسن الحظ كانت السيارة مركونة لتوجّه أحد المهندسين للقيام ببعض التبضّع, ليتمكن المصورون التجسسيون من التقاط مجموعة دسمة من الصور لخارج وداخل النموذج الاختباري, وبناءا عليه كُشف لنا عن أنّ المركبة ستزيد في حجمها وتزيد مساحتها الداخلية ومساحة تخزينها, كما أنّ مصابيحها الخلفية أُفقية عريضة تقبع جزئيًّا بباب الحقيبة.

أما بالنسبة لداخلها فقد حظت لوحة القيادة بتغييرات جذرية تتضمن الكونسول الوسطي والتخلي عن شاشتها الاعتيادية لتحصل على واحدة أكبر, وعدادات القياسات ستصبح رقمية بالكامل تمامًا كالإس كلاس والإي كلاس.

والإيه كلاس الجديدة ستستند على منصة MFA وستحظى بمجموعة من أنظمة السلامة والتكنولوجيات شبه الذاتية ويتضح ذلك من الكاميرات والرادارات القابعة بأعلى الزجاج الأمامي.

ولم يتم تأكيد الأمر بعد ولكن يتوقع تدشين مرسيدس بنز إيه كلاس الجديدة كليا 2018 بمعرض سيارات فرانكفورت القادم في سبتمبر 2017, على أن يتم طرحها بالأسواق العالمية قبل نهاية العام بخيارات متعددة للمحركات البترولية والديزل الثلاث والأربعة سلندر. وفي وقت لاحق سينضم إلى نطاقها النسخة الأعلى أداءا إيه إم جي A45 بقوة لن تقل عن 400 حصان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *