"دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 17

المربع نت – نحن نعلم بالفعل أنّ دودج تشالنجر SRT ديمون 2018 ستحصد قوة تزيد عن الـ 707 حصان التي تزأر بها الهيلكات, ولكن هذا مجرد عامل من أحد العوامل التي يجسّد الشيطان في السيارة العضلية..

حيث أفرجت دودج عن بعضٍ من التفاصيل الجديدة تتضمن أنّ السيارة الأكثر عضلاً في التاريخ سيتم تدشينها بمعرض سيارات نيويورك 2017 والذي سينعقد ابتداءا من 12 ابريل المقبل, وأنّ هنالك أنساقًا للقيادة تمّ تصميمها خصيصًا لأجل مزيدٍ من التسارع الصاروخي لها..

"دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 18

يدعم ذلك إطاراتها والتي تمّ الكشف عن أنّها صنعت خصيصًا لها وهي نيترو NT05R حجمها 315/40 وتقبع بجوانب الشيطان الأربعة, وهذه العجلات القانونية على الطرقات عريضة بقوة جرّ عالية يساعد في ذلك تصميم جسم السيارة المرتفع عن الأرض ليجعلها كل ذلك أكثر ثباتًا على الأرض بضعف ثبات إطارات الهيلكات.

أيضًا هنالك توزيع استثنائي لعزم الدوران ويعود السبب في ذلك إلى صندوق التروس الأوتوماتيكي ذو الثمان سرعات, مما يعطي الشيطان انطلاقة بقوة أعلى من الهيلكات بنسبة 35 بالمئة..

هذا وأمامنا الآن حوالي 7 أسابيع حتى يحلّ موعد تدشين شيطان دودج, وفي نفس ذاك اليوم سنراها بأدوار العرض السينمائية بفيلم فاست آند فيوريس 8 وقد تم التيقن من هذا الأمر بسبب الفيديو المسرب عن طريق الخطأ من قبل فان ديزل.

"دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 19 "دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 20 "دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 21 "دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 22 "دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 23 "دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 24 "دودج" تشالنجر SRT ديمون 2018 الأكثر عضلاً بالتاريخ يُكشف عن مزيد من تفاصيلها 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة