المربع نت – عندما تم إطلاق التريلار التشويقي للموسم الجديد من توب جير, كانت الحماسة تعترينا بشكل متفائل..

فتصدّر مات لي بلانك ممثل فريندز للبرنامج  إلى جانب روري ريد وكريس هاريس يجعل الأمور تبدو واعدة للغاية وأنّه ستكون لديهم قدرة حقيقية على منافسة ذا جراند تور, والفيديوهات التشويقية التي أُطلقت مسلية للغاية مقارنة بموسم العام الماضي, ولكن الآن اكتشفنا أنّه لن يكون علينا الانتظار طويلاً حتى إطلاق الموسم الجديد حيث أنّه تم تأكيد البدء ببثّه في 5 مارس المقبل بالمملكة المتحدة.

“توب جير” يعود بموسمه الجديد رسميا في 5 مارس المقبل Top Gear

إذًا ما الذي علينا توقعه في الموسم الجديد؟, ستكون هنالك عديد من المغامرات تتضمن دريفت لكريس هاريس إلى جانب فيراري FXX K البريّة ذات قوة الـ 1,036 حصان, وسباق تاكسي لندن مع روري ريد بأنحاء البراري في كازاخستان, ومات لي بلانك أثناء محاولته ترويض الأستون مارتن DB11 ذات المحرك التوربيني المزدوج الـ 12 سلندر V.

وبالحكم من الموسم السابق, فستكون هنالك 6 حلقات فقط لموسم توب جير الجديد ولكن نأمل أن يتم إطالة عدد الحلقات قليلاً, خاصة وأنّ المنافس ذا جراند تور وصل تعداد حلقات موسمه إلى 13 حلقة, وأيضًا ليس من المعروف إذا ما كان سيتم بثّ إكسترا جير والذي تمّ عرضه العام الماضي بعد إنتهاء الموسم والذي كان يزوّدنا بما كان يدور ما وراء الأحداث وكان مسليا للغاية.

وبعد رحيل كريس إيفانز, فنتوقّع أن يكون توب جير يحمل إثارة بإمكانه حتى مقارعة ذا جراند تور ويضفي توازنًا بين محتوى السيارات والكوميديا, إذًا لنترقّب ما سيحدث معًا!

"توب جير" يعود بموسمه الجديد رسميا في 5 مارس المقبل Top Gear 11 "توب جير" يعود بموسمه الجديد رسميا في 5 مارس المقبل Top Gear 12 "توب جير" يعود بموسمه الجديد رسميا في 5 مارس المقبل Top Gear 13 "توب جير" يعود بموسمه الجديد رسميا في 5 مارس المقبل Top Gear 14 "توب جير" يعود بموسمه الجديد رسميا في 5 مارس المقبل Top Gear 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل