"صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 21

المربع نت – رينج روفر إيفوك متواجدة بالأسواق منذ 6 سنوات بالفعل, لذا فمن المنطقي قيام لاند روفر باختبار الجيل القادم 2019 على الطرقات العامة, وبالرغم من أنّ ما ننظر إليه هو نموذج اختباري في مراحله الأولى إلا أنّه بالفعل يمكن ملاحظة سِمات الجيل الثاني للكروس أوفر الفارهة..

فيمكننا بسهولة ملاحظة جوانب الإيفوك والتي زاد عرضها مقارنة بالموديل الحالي مما يقترح نيّة إجراء تعديلات هامة على الأُسُس للجيل الجديد ويدعم هذا الأمر ارتفاع طول السيارة عن الأرض, كما أنّ أقواس العجلات الخلفية تشير إلى أنّه سيتم زيادة عرض العجلات.

"صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 22

قاعدة العجلات لم يتم إطالتها, ولكن نظرًا للعرض المتوقع أن تكتسبه الإيفوك والتقسيمة الناتجة عن أُسُسها الجديدة فمساحة داخلها يتوقع أن تتّسع خاصة بالمقصورة الخلفية.

المثير للاهتمام بهذا النموذج الاختباري هو الملصق الأصفر بخلفه والذي يرمز إلى الجهد العالي, والذي يترجم أننا ننظر إلى إيفوك كهربية ولكن عندما تم فحص لوحة أرقام السيارة تم اكتشاف أنّها مسجّلٌ امتلاكها لمحرك توربيني ديزل, وقد كان هنالك تقرير نشرته أوتوكار في سبتمبر 2016 يسرد أنّ لاند روفر تتجهز لطرح نظام هجين يجمع بين محرك توربيني ديزل 3 سلندر وموتور كهربي 48V وذلك يعني أننا غالبًا ما ننظر إلى موديل يستمد طاقته من هذا النظام.

هذا ويتوقع أن تحتوي النسخة الإنتاجية للإيفوك على محركات إنجينيوم الجديدة من جاغوار لاند روفر, وهي تتنوع بين محركين بتروليين سعة 2 لتر أحدهما قوته 197 حصان والآخر 246 حصان وثالثهما ديزل توربيني مزدوج سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 236 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران, إلى جانب النسخة الهجينة التي تحدثنا عنها أعلاه.

هذا ويتوقع أن يتم تدشين رينج روفر الجديدة كليا 2019 بإحدى معارض السيارات العالمية خلال العام المقبل على أن يتم طرحها بالأسواق قبل نهاية العام نفسه.

"صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 23 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 24 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 25 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 26 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 27 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 28 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 29 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 30 "صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار "رينج روفر" إيفوك 2019 Range Rover Evoque 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة