المربع نت – حسنًا.. سيتوجب على مالك هذه الفيراري المستقبلية أن يحصل على بوليصة تأمين ضخمة للغاية..

إنّ هذه الفيراري هي إنزو FXX إيفولوزيوني وهي النسخة الوحيدة في العالم القانوني قيادتها على الطرقات العامة وهي نفسها لم يكن قانوني قيادتها على الطرق العامة حتى وقت قريب, فقد قامت صانعة السوبركارز الإيطالية في 2008 ببناءها وفي 2015 قامت بتعديلها لأجل عميل بريطاني, وهي كما نرى من عدادات قياساتها لم تقطع سوى 1,300 ميل وبالطبع حالها ممتاز ويقبع مقعد سائقها بالجهة اليسرى وطلاء خارجيتها من روسا كورسا الأحمر وداخليتها سوداءٌ وهي متاحة للبيع مقابل 12 مليون دولار أمريكي (45 مليون ريال سعودي) من قبل Amari Supercars.

“فيراري” إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي!

وتستمد هاته الفيراري النادرة طاقتها من محرك ضغط هواء سعة 6.3 لتر V12 قوة 850 حصان موصول بصندوق تروس تسلسلي للسباق من 6 سرعات, وتتسارع من الصفر وحتى 60 ميل (96 كيلومتر) خلال 2.7 ثانية فقط حتى تصل لسرعة قصوى 247 ميل (397.5 كيلومتر) في الساعة.

ويقول التاجر الذي يبيعها أنّ قطعها الأصلية ما زالت متواجدة ويمكن إعادة السوبركار لحالته الأصلية بمواصفاتها المخصصة للسباق, وهي تحتوي على ديناميكيات هوائية فعّالة بالكامل ولوحة قيادة متعددة الوظائف ومكابح بريمبو سيراميك كربونية ونظام تعليق هوائي خفيف مع إمكانية تعديل ارتفاع السيارة.

"فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 23 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 24 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 25 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 26 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 27 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 28 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 29 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 30 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 31 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 32 "فيراري" إنزو FXX إيفولوزيوني قانوني قيادتها على الطرقات معروضة للبيع مقابل 45 مليون ريال سعودي! 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل