المربع نت – حسب تقارير رسمية, فكاديلاك تتجهز لتحديث CT6 لموديل 2018 بإضفاء عددا من المميزات لها..

ويقال أنّ سيدان كاديلاك الأعلى أداءا ستحصل على مقود قابل للتسخين ومقاعد أمامية لديها وظيفة التهوئة آليًّا وأحدث نظام CUE للمعلومات والترفيه إلى جانب أنّ نسخة البلاتينوم ستحصد لوحة مضيئة لباب الحقيبة, وغطاء لوسادة هواء مقعد السائق ملفوفة في الجلد.

“كاديلاك” CT6 المحدّثة 2018 ستحصل على عديد من المميزات الجديدة Cadillac

وسيقدم نظام العلومات والترفيه الجديد إمكانية تحميل التطبيقات مباشرة من خلال نظام شاشة اللمس, كذلك سيتم إضفاء نَسق Teen Driver-قيادة مُراهقة للتناسق مع عادات قيادة المراهقين.

وقد أقرت كاديلاك إزالة أربعة خيارات للألوان للـ CT6 واستبدلتهم بثلاثة آخرين هُم الحرير الصلب اللامع, الرمادي الحجري اللامع, وأحمر أُفُق المعطف الأحمر, كما تم إضفاء جهاز ضغط عالي صغير لغسل كاميرا الرؤية الخلفية.

أما بالنسبة لأسعار كاديلاك CT6 المحدّثة 2018 فسيتم الكشف عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

"كاديلاك" CT6 المحدّثة 2018 ستحصل على عديد من المميزات الجديدة Cadillac 13 "كاديلاك" CT6 المحدّثة 2018 ستحصل على عديد من المميزات الجديدة Cadillac 14 "كاديلاك" CT6 المحدّثة 2018 ستحصل على عديد من المميزات الجديدة Cadillac 15 "كاديلاك" CT6 المحدّثة 2018 ستحصل على عديد من المميزات الجديدة Cadillac 16 "كاديلاك" CT6 المحدّثة 2018 ستحصل على عديد من المميزات الجديدة Cadillac 17 "كاديلاك" CT6 المحدّثة 2018 ستحصل على عديد من المميزات الجديدة Cadillac 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل