“تيسلا” تدشن سياراتها الكهربائية في مدينة دبي رسمياً “فيديو وصور واسعار” Tesla 2017

المربع نت – دشنت صانعة السيارات الكهربائية تيسلا اليوم اول تواجد لها في دول الخليج وذلك عن طريق مدينة دبي حيث اقامة حفل كبير وفتحت باب استقبال طلبات العملاء لحجز موديل إس وموديل إكس, وكما يمكن زيارة استوديو التصميم الإلكتروني لشراءها أو طلب تعديلات عليها على أن يتم تسليمها للعملاء خلال الصيف المقبل.

وعلى اثر ذلك تعتزم تيسلا على بناء متجر ومركز خدمة بشارع الشيخ زايد بالقرب من دبي مول وسيتم افتتاحهما بيوليو المقبل, ولن تقتصر وظيفة المتجر على بيع سيارات تيسلا بل سيوفر الفرصة للزوار لتجربة سيارات تيسلا والتعرف على مزايا امتلاك سيارة كهربائية.

إلى جانب كل ذلك فتيسلا عازمة على طرح متجر ومركز للخدمة في أبو ظبي خلال العام المقبل, كما أنّها قد قامت بالفعل بتصميم محطات للشحن بأنحاء الإمارات تضم 26 محطة لإتاحة شحن المركبات خلال “دقائق معدودة”, وتنوي تيسلا إضفاء 50 محطة شحن أخرى قبل نهاية العام الجاري.

تيسلا موديل إس P100D الأعلى أداءًا يتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 2.7 ثانية, ومتاحة بنظام دفع خلفي أو رباعي ومدى شحنتها كهربية يكفي لقطع السيارة 632 كيلومتر.

أما موديل إكس الأعلى أداءًا فهي تتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.1 ثانية, ومتاحة حصريا بنظام دفع رباعي ومدى شحنتها الكهربية يكفي لقطع السيارة 565 كيلومتر.

ويبدأ سعر موديل إس من 275,000 درهم, بينما يبدأ موديل إكس من 344,000 درهم وكذا سعر موديل إس P100D عالي الأداء متاح بسعر 544,000 درهم.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *