انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جميعنا نعلم أنّ ناقلات السرعة اليدوية تفقد الحياة يومًا بعد يوم, فقليلة هي السيارات الجديدة بالسوق التي تقدمه كخيار أساسي..

وغالبية الناقلات اليدوية محجوزة لأجل الموديلات الرياضية أو غالية الثمن, وقد قمنا بجمع قائمة من 5 سيارات تقدم هذا النوع من الناقلات وليسوا معروفين في الأسواق..

5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 1

5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 2 5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 3

بورش كايين, إن ناقل السرعة اليدوي شديد الأهمية بموديلات كالـ 911 والـ 718 ولكن تواجده بإس يو في أمر غريب قليلاً, حيث تقدّم بورش ناقلا يدويا في نسخة الكايين ذات المحرك سعة الـ 3.6 لتر V6 قوة 300 حصان و295 رطل-قدم من عزم الدوران لتتسارع من الصفر وحتى 60 ميل (96 كيلومتر) خلال 7.5 ثانية.

5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 4 5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 5

لكزس آي إس, حتى وقت قريب كانت صانعة السيارات اليابانية تقدم ناقل سرعة يدوي من 6 سرعات في نسخة الدفع الخلفي IS250 التي تستمد طاقتها من محرك سعة 2.5 لتر V6 قوة 205 حصان.

5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 6 5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 7

مرسيدس سي كلاس, كانت تقدّم ناقل سرعة يدوي من 6 سرعات في نسخة C300 ذات محرك سعة 3 لتر V6 قوة 228 حصان وقد كان بطيئًا في النقلات نوعا ما وقد تم إيقاف طرحه مؤخرًا.

5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 8 5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 9

نيسان باثفندر, للأسف تم إيقاف ناقل السرعة اليدوي فيه بموديل 2015 ولكنه كان ممتازًا للغاية من نوع Xterra من 6 سرعات وكان متناسبًا تمامًا للخروج على الطرق الوعرة والإس يو في كانت بمحرك سعة 4 لتر V6 قوة 261 حصان, وقد كان إيقاف طرحه لأسباب تتعلق بالانبعاثات.

5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 10 5 سيارات غير متوقع امتلاكها لناقل سرعة يدوي 11

فيراري كاليفورنيا, صحيح أنّ ناقلها القياسي كان ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات ولكن كذلك كان من الممكن تخيّرها بيدوي من 6 سرعات ولم يتم صنع سوى وحدات قليلة للغاية من الكاليفورنيا بهذا الناقل لتكون آخر وحدات تصنعها فيراري على الإطلاق بناقل يدوي.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل