المربع نت – أعلنت مكلارين نيّتها نقل إنتاجها للشاسيه من النمسا إلى المملكة المتحدة, لتبدأ صانعة السيارات الرياضية البريطانية ببناء مركز تصنيع تكنولوجي جديد بشيفيلد وهو متواجد بالقرب مركز أبحاث التصنيع المتقدم لجامعة شيفيلد.

وسوف يبدأ بناء المنشأة خلال النصف الثاني من 2017 على مساحة 7,000 متر مربع, ليبدأ إنتاج الشاسيهات بشكل كامل فيها خلال 2020 وإثر ذلك سيتم توفير أكثر من 200 فرصة عمل جديدة بالمملكة المتحدة, وسوف يكون هذا المكان هو الأول من نوعه والذي يتم بناؤه بعيدًا عن مقر مكلارين الرئيسي.

“مكلارين” تقرر نقل إنتاج الشاصيه لسياراتها من النمسا إلى المملكة المتحدة McLaren

ومركز التصنيع التكنولوجي الجديد سوف يكون مسؤولاً عن تطوير وتصنيع الشاسيهات التي تستخدم بمنتجات مكلارين المستقبلية, وسيتم بناؤهم بواسطة تقنيات تصنيع آلية متقدمة مطورة بواسطة مكلارين ومركز أبحاث جامعة شيفيلد للتصنيع المتقدم.

والمنشأة الجديدة سيتم بناؤها باستثمار 50 مليون جنيه إسترليني (233.46 مليون ريال سعودي) ويتوقع أن يصل إنتاجها لما يقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني (466.91 مليون ريال سعودي) سنويًّا وخلال السنوات اللاحقة تطمح مكلارين لزيادة هذا الرقم ليصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني (933.82 مليون ريال سعودي) سنويًّا.

ولكن قبل البدأ ببناء مكلارين لمنشأتها الجديدة فهي تنوي الكشف عن الهايبركار 720S الجديدة بالجيل الثاني من هيكلة حوض ألياف الكربون, وقد رأينا السيارة بالفعل في عديد من الصور المسربة والتجسسية.

والجديدة 720S يتوقع أن تستمد طاقتها من محرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر V8 قوة 710 حصان, وليس علينا حاليا سوى انتظار الكشف عنها بالكامل بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 والذي سينعقد خلال مارس المقبل.

"مكلارين" تقرر نقل إنتاج الشاصيه لسياراتها من النمسا إلى المملكة المتحدة McLaren 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل