المربع نت – في صدفة غريبة, التقطت صورتان تجسسيتان أثناء قيادة إس يو في متوسطة الحجم من العلامة التجارية الفارهة سيتروين DS بدون أية تمويهات على الإطلاق.

هذه المركبة قد تم رصدها مسبقًا خلال يناير الماضي أثناء إجراء الاختبارات الشتوية عليها وحسب التقارير فهي تدعى DS 7 وهي ستكون أوّل إس يو في تبيعها العلامة التجارية في أوروبا لتنزل على الساحة لمجابهة أودي Q5 وبي إم دبليو X4 حيث تتطلّع صانعة السيارات الفرنسية لتحدي صانعات السيارات الألمانية الكبرى.

“صور تجسسية” بدون أية تمويهات للإس يو في متوسطة الحجم “سيتروين” Citroen 2018 DS 7

والصورة أدناه تكشف عن أنّ تصميم خارجية DS 7 يتبنى تصميمًا مختلفًا عن المتعارف عليه من الشركة, حيث أنّ المقدمة تحتوي على مصابيح أمامية جديدة حادّة المظهر لتتخلى عن التصميم الدائري للـ DS 3, كذلك يمكننا ملاحظة مصابيح نهارية LED بإنحناء محدود وأخرى ضبابية دائرية مستقلة.

أما بالنسبة لأُسُسها فقد تم تأكيد أنّ موديل DS الجديد سيستند على منصة EMP2 لمجموعة بيجو سيتروين, وأنّها ستطرح في الأسواق للمرة الأولى بنسخة ذات مكونات هجينة إلى جانب نسخة أخرى بمحرك ديزل جديد سعة 1.5 لتر قوة 130 حصان, أما الخيارات البترولية فسوف يتصدرها نسخة ذات أداء عالٍ بقوة 240 حصان.

ونظرًا لتوقيت التقاط هاته الصورتين فيتوقع أن يتم تدشين إس يو في سيتروين DS 7 بمعرض سيارات جنيف 2017 الذي سينعقد خلال مارس المقبل.

"صور تجسسية" بدون أية تمويهات للإس يو في متوسطة الحجم "سيتروين" Citroen 2018 DS 7 5 "صور تجسسية" بدون أية تمويهات للإس يو في متوسطة الحجم "سيتروين" Citroen 2018 DS 7 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل