"بي إم دبليو" تعيّن فريقًا جديدًا للتصميم يرأسه المصمم السابق للبوجاتي فيرون BMW 5

المربع نت – لأكثر من 15 عامًا, اتّبعت غالبية مركبات بي إم دبليو نفس التصميم المثير للجدل والذي بدأ مع كريس بينجل في الفئة السابعة E65, وقد كانت هنالك تحديثات وتطويرات على مدار السنوات ولكن أبدًا لم يتغير التصميم جذريًّا.

ولكن هنالك تغيير يلوح في الأفق, حيث أنّ أدريان فان هويدونك رئيس تصميم مجموعة بي إم دبليو أعلن عن تولّي جوزيف كابان رئاسة التصميم بالعلامة التجارية بي إم دبليو إلى جانب تولّى دوماجوي دوكيك رئاسة تصميم مركبات بي إم دبليو i و M.

"بي إم دبليو" تعيّن فريقًا جديدًا للتصميم يرأسه المصمم السابق للبوجاتي فيرون BMW 6

وهذه الخطوة تأتي بعد أسابيع من مغادرة كريم حبيب رئاسة تصميم بي إم دبليو بعد توليه المنصب منذ 2011, وجوزيف كابان قد تولّى مسبقًا رئاسة تصميم الخارجية بسكودا أوتو المملوكة لمجموعة فولكس فاجن كما أنّه عمل على منتجات أخرى لهُم من بينها البوجاتي فيرون.

أما بالنسبة لدوماجوي دوكيك فقد كان يعمل ببي إم دبليو لعدد من الأعوام كما أنّه عمل مسبقًا تحت لواء فولكس فاجن وكذا سيتروين وتضمنت أعماله الـ C4 الكوبيه والـ C5 إيرسكيب.

بالطبع لا تتوقعوا تغييرًا ثوريًّا في تصاميم بي إم دبليو في المستقبل القريب فحياة دورة المنتجات تأخذ سنوات عديدة لذا فمركبات الكونسبت التي سيتم عرضها على مدار الأعوام القليلة المقبلة ستكون هي التلميح لما تحمله صانعة السيارات الألمانية في جعبتها للمستقبل.

"بي إم دبليو" تعيّن فريقًا جديدًا للتصميم يرأسه المصمم السابق للبوجاتي فيرون BMW 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة