المربع نت – لم يمضي سوى يوم واحد على إعلان لامبورجيني بدئها بإنتاج الأوروس خلال ابريل المقبل ولكن لم يحددوا موعدًا لتدشينها وبالطبع يفترض القول أنّ معرض سيارات جنيف هو الموقع الآمن لتدشين هكذا سيارة..

ولكن تقرير GTSpirit والذي يقولون أنّه منقول عن مصادر رفيعة المستوى داخل صانعة السوبركارز الإيطالية, يُسرد فيه أنّ الأوروس سيتم تدشينها بمعرض سيارات شانغهاي 2017, وقبل ذلك سيتم الكشف عنها في حدث خاص بسانت أغاتا بولونييزي وهي بلدة إيطالية يقع فيها مسقط رأس لامبورجيني.

“لامبورجيني” قد تدشن الإس يو في أوروس بجمهورية الصين الشعبية Lamporghini Urus

وبالطبع تدشين الأوروس بجنيف هي فكرة في محلّها, ولكن GTSpirit تشير إلى أنّ الكونسبت أوروس قد كُشف عنه في معرض سيارات بكين 2012 وعودته بالنسخة الإنتاجية إلى جمهورية الشعب تبدو فكرة تُأخذ على محمل الجد, والخط الزّمني يدعم هذا الأمر حيث أنّ معرض شانغهاي ينعقد في نهاية ابريل وكذلك سيتم إنتاج الأوروس خلال ابريل. الفكرة ببساطة أنّ المعارض الصينية تفتقر للإذهال الذي يتواجد بالمعارض الأوروبية والأمريكية وحتى اليابانية..

بالرغم من ذلك فسوق الصين جائعة للسيارات الفارهة والسوبركارز والإس يو في, ولامبورجيني تسعى لبيع 3,500 وحدة سنويا من الأوروس لذا ربما هي تسعى لتحقيق مبيعات ضخمة في البلد الواصل عدد سكانه إلى 1.4 مليار نسمه..

"لامبورجيني" قد تدشن الإس يو في أوروس بجمهورية الصين الشعبية Lamporghini Urus 11 "لامبورجيني" قد تدشن الإس يو في أوروس بجمهورية الصين الشعبية Lamporghini Urus 12 "لامبورجيني" قد تدشن الإس يو في أوروس بجمهورية الصين الشعبية Lamporghini Urus 13 "لامبورجيني" قد تدشن الإس يو في أوروس بجمهورية الصين الشعبية Lamporghini Urus 14 "لامبورجيني" قد تدشن الإس يو في أوروس بجمهورية الصين الشعبية Lamporghini Urus 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل