انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لا تزال فكرة تطوير مرسيدس بنز لشاحنة بيك أب فارهة أمرًا غريبًا علينا, ولكن هذا الأمر يحدث بالفعل وتطويرها جارٍ على قدم وساق حسبما كشفت لنا الصور التجسسية الجديدة..

بتنا الآن نملك نظرة أفضل على ما ستكون عليه نسخة إكس كلاس الإنتاجية, وكما نرى هنا فالتمويهات تشتد بشبكة المبرد خاصة في مركزها لإخفاء شعار مرسيدس وكذلك بجوانب النصف الأمامي. والمصابيح الأمامية المائلة التي تمنح الشاحنة طابعًا رياضيًّا مأخوذ من الكونسبت.

"صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 1

الزجاج الأمامي مائل بشدة مما يجعل الشاحنة أكثر عصرية من أيّ نظير لها بقطاع البيك أب, والميل الطفيف بعمودها الخلفي يحافظ على شكلها الصندوقي أما ممتص الصدمات المندمج بالعادم في الكونسبت فلا نراه بالنموذج الاختباري لذا يحتمل أن لا يتم إضفاءه فيه.

إنّ إكس كلاس تستند على نفس أُسُس نيسان نافارا ورينو ألاسكان كما أنّ مرسيدس لن تقوم بإنتاج الشاحنة بنفسها حيث ستتولى نيسان إتمام هذه المهمة بمصانعها في برشلونة بإسبانيا وشمال أفريقيا وقرطبة بالأرجنتين, ولكن مع ذلك فصانعة السيارات الألمانية هي من سيوفر المحركات وأحد الكونسبت الذين كشفت عنهم للبيك أب كان محركه ديزل توربيني V6 بقدرة عالية على الطرق الوعرة بنظام دفع رباعي 4Matic إلى جانب صندوق تروس منها وأقفال تفاضلية لكلٍّ من محوري العجلات, كما أنّ لدى السرير الخلفي للشاحنة قدرة على حِمل 3.5 طن متري.

هذا وحسب التقارير فمن المفترض طرح مرسيدس بنز X-Class بالأسواق خلال 2018 وتدشينها خلال نهاية العام الجاري, حيث أنّ الوكلاء بالمملكة المتحدة قد بدأوا بالفعل بتلقي طلبات الحجز للبيك أب.

"صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 4 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 5 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 6 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 7 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 8 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 9 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 10 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 11 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 12 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على بيك أب "مرسيدس" إكس كلاس Mercedes X-Class 13

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل