المربع نت – أهنالك سبب منطقي لعدم وجود هذه السيارات على قيد الحياة؟, فمثلاً لماذا لا توجد هاتشباك من السوبارو STI أو الفيراري F12 بصندوق تروس يدوي..

على كل, سنستعرض لكم هنا بعض الأفكار الغريبة لسيارات الجديدة ليست متواجدة بواقعنا حاليا.

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 19

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 20

إنّ هذه الفكرة أثريّة بعض الشيء ولكن سوبركار مكلارين F1 ذات الثلاثة مقاعد والتي مر عليها 25 سنة تظل فكرة عظيمة للغاية في زماننا, ولا نعلم على وجه التحديد لماذا لا تنتج أي صانعة سوبركارز هذا النوع من السيارات بعد الآن, فالمقعد الثالث الأوسط يضفي بعض الواقعية للسيارات, ولكن مؤخرًا كانت هنالك شائعات عن أنّ مكلارين تنوي صنع هايبركار بثلاث مقاعد لذا نأمل أن يتحول هذا الحلم إلى واقع.

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 21

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 22

رولز رويس كهربية, إنّ صانعة السيارات البريطانية الفارهة تستند تجربة قيادة مركباتها على أقصى درجات الراحة خلف المقود والمحرك الـ V12 صوته خافت تمامًا ويؤدي هذه المهمة على أكمل وجه ولكن تُرى لماذا لا يتم إضفاء محرك كهربي صامت فعلاً لها؟, وحتى إضفاء أنظمة القيادة الذاتية من تيسلا أو من المجموعة الأم بي إم دبليو لها. تخيلوا كيف سيكون هذا الأمر مذهلاً

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 23

مقتل الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي جرى وهو جالس بداخل موديل ذو سقف مكشوف من أربعة أبواب ومنذ ذلك الحين توقفت كافة صانعات السيارات عن صنع موديل من هذا النوع, لذا فمن المنطقي أن يعود هذا التصميم الرائع للساحة..

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 24 تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 25

صانعات السيارات الأمريكية لا تقوم ببناء أية مركبات سوبر سيدان, يستثنى من ذلك الـ CTS-V شديدة الغلو بقوة 415 حصان وهي ليست منافسة في العصر الحالي, أي أنّ فورد وجنرال موتورز خارج هذه اللعبة تمامًا, ولكن بالطبع فيات كرايسلر لديها الدودج تشارجر هيلكات ولكن يبدو وكأنّها تلعب وحيدة في هذا السوق لذا نأمل أن تحصل على بعض المنافسين في المستقبل القريب.

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 26

تعرف على خمسة سيارات سيكون من الرائع تواجدها بالأسواق 27

منافس حقيقي للجيب رانجلر, فالتشاجر هيلكات ليست الموديل الوحيد الذي تنتجه فيات كرايسلر ولا يوجد منافس له بالأسواق, وعلى مر العقود الماضية كانت هنالك سيارات كالفورد برونكو واللاند روفر ديفندر والتويوتا إف جيه كروزر إستطاعوا منافسة الرانجلر ولكن لا يوجد أي منهم على قيد الحياة حاليا, ولكن البرونكو سيتم إعادتها إلى الطرقات قريبًا ونأمل أن تقدر على استكمال مهمتها..

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل