سمعنا الكثير عن النموذج القادم من هيونداي ، وسياراتها السيدان جينيسيس في الجيل الجديد، وها هو الوقت الآن حان لنشاهد الإصدار الفعلي من النموذج، حيث ظهر النموذج الجديد من سيارة هيونداي الصالون جينيسيس وهي بدون أي تمويه في سوقها المحلي لها وهو سوق كوريا الجنوبية.

من المتوقع أن يحمل الجيل الجديد من جينيسيس مجموعة كبيرة من التغييرات في نسخة السوق الكوري، ولكن كما هو الحال مع النموذج الحالي لا نتوقع أي تغييرات ملحوظة على طبعة أمريكا الشمالية من السيارة التي تم تأكيد العرض العالمي الأول لها في معرض ديترويت للسيارات في يناير 2014.

صور هيونداي جينيسيس 2014 بشكل واضح جداً الجديد كلياً Hyundai Genesis 2014

كما نري من الصورة، كثف قسم التصميم في هيونداي جهوده لتقديم النموذج الجديد من جينيسيس بصورة أكثر وضوحاً عن مفهوم السيارة الذي ظهر في معرض ديترويت للسيارات السابق تحت اسم HCD-14 Concept.

ومن بين المعلومات التي حصلنا عليها من مصادر تسريب الصور، ان سيارة الصالون الجديدة القادمة من هيونداي والمشهورة دوماً بتقديم نماذجها السيدان بالدفع الخلفي ستقدم هذه المرة خياراً جديداً للدفع الرباعي الكامل من السيارة، ومن المرجح ان تستمر هيونداي في تقديم نماذج جينيسيس بنفس المحرك 3.8 لتر V-6 و5.0 لتر V-8 وربما يتم تضمين مزيداً من مزايا توفير الوقود، كما أن هناك شائعات تدور حول أمكانية تقديم نماذج الديزل والنماذج الهجينة من السيارة.

2014-Hyundai-Genesis5[01][4] 2014-Hyundai-Genesis5[02][4]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل