“استطلاع رأي” أي شاحنة بيك أب تفضلون؟ “تويوتا” تاكوما أم “نيسان” فرونتير Toyota Vs. Nissan 2017

المربع نت – الشاحنات هي عشق فريد للغاية من نوعه, فهي قادرة على الذهاب لأي مكان بقدرتها على اختراق الطرق الوعرة, وسريرها الواسع القادر على حمل الكثير والكثير, وفي الأسواق العالمية تتفوق شاحنات أمام أخرى وفي الولايات المتحدة تتربع التويوتا تاكوما على عرش مبيعات البيك أب متوسطة الحجم لأكثر من عقد من الزمان فهي على قدر عالي من الكفاءة ويمكن الاعتماد عليها وتكلفتها في متناول اليد.

وتوفّر التاكوما محركًا قياسيا من أربع سلندرات, ولكن هنالك خيار آخر سعة 3.5 لتر V6 قوة 278 حصان موصول إما بصندوق تروس يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات.

أما بالنسبة للنيسان فرونتير فمحركها القياسي 4 سلندر والأعلى أداءا سعة 4 لتر 6 سلندر قوة 261 حصان و281 رطل-قدم من عزم الدوران, أيٍّ من الخيارين يمكن إيصاله إما بصندوق تروس أوتوماتيكي من 5 سرعات أو صندوقان يدويان آخران.

عندما تكون بنسخة نظام الدفع الرباعي فالفرونتير تستهلك غالون (3.79 لتر) لكل 18 ميل (29 كيلومتر), وفي المقابل تستهلك التاكوما غالون لكل 17 ميل (27.3 كيلومتر)ونسب الاستهلاك هاته في المُدن أما على الطريق السريع فتستهلك بيك أب نيسان غالون لكل 21 ميل (33.8 كيلومتر).

إذًا, أيٍّ شاحنتي البيك أب اليابانيتين متوسطتي الحجم تفضلون؟, ولعقد مقارنة تفصيلية يمكنكم الولوج إلى الرابط من [هنا].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *