المربع نت – كانت هنالك عديد من الشائعات تحوم عن أنّ هنالك بديل للأسطورية لاند روفر ديفندر سينزل على الساحة خلال الأعوام القليلة المقبلة, وكانت صانعة السيارات البريطانية قد أنهت إنتاجها في العام الماضي بعد إنتاجها لـ 68 عامًا بنفس المصنع الذي بدأت إنتاجها فيه.

حقيقة يمكننا القول أنّ لاند روفر قد أوقفت إنتاج الديفندر لروعتها على الطرقات الوعرة وأنّ حياتها كان لابد من وجود نهاية لها, أيضًا فالديفندر لم يتم بيعها بالولايات المتحدة منذ 1997, لذا تعمل الشركات المعدلة للسيارات ببناء تخصيصات لوحدات الديفندر.

“بالصور” تعرف على ما يجعل “لاند روفر” ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender

وفي الساحل الشرقي بأورلاندو بفلوريدا توجد شركة تدعى ECD قامت بإضفاء تخصيصيات لديفندر من ثمانينات القرن الماضي تتضمن مصابيحًا جديدة وأبوابا ولوحة قيادة جددا كذلك إلى جانب نظام تعليق فردي, والشاسيه كان صديء للغاية لذا قاموا بإجراء “جلفنة” له.

أما بالنسبة للمحرك فلديها ثلاث خيارات هم محرك اللاند روفر الأصلي سعة 3.9 لتر V8, وآخران جديدان هُما شيفروليه فورتيك LC9 الجديد أو محرك LS3 من الكورفيت, وثلاثتهم يمكن توصيلهم إما بصندوق تروس يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات.

بالرغم من أنّ السقف والأبواب مغلقين إلا أنّ قيادتها تعطي شعورًا كما لو أنّنا نقود سيارة ذات سقف مكشوف, كما أنّ داخلها يحظى ببلوتوث راديو وتكييف هوائي قامت ECD بتركيبه.

لديهم موديل آخر من الديفندر وهو بيك أب ذو أربعة أبواب ذو نظام تعليق مرفوع مما يجعل مهمة قيادتها بسرعة تتعدى الـ 45 ميل (72.5 كيلومتر) في الساعة أمرًا بالغ الصعوبة, ولكن تجربة قيادتها تظل أيقونية استثنائية.

هذا ولم تقم ECD حتى الآن بإضافة نسخة من الديفندر يقبع تحت غطائها محرك الكورفيت ذو الـ 400 حصان ويفترض تطرحها في وقت قريب فتخيلوا كيف سيسير هذا الوحش على الطرقات.. وعلى كل لنأمل أن تتحول الشائعات إلى واقع وتقوم لاند روفر بطرح موديل جديد للديفندر في وقت قريب..

"بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 31 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 32 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 33 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 34 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 35 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 36 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 37 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 38 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 39 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 40 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 41 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 42 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 43 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 44 "بالصور" تعرف على ما يجعل "لاند روفر" ديفندر سيارة أيقونية مميزة Land Rover Defender 45

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل