المربع نت – في هولندا هنالك نهر بين مدينة أبكادوه وقرية لوينرسلوت, وأثناء قيادة سائق لسيارته الجديدة الأودي R8 V10 بلس بسرعة عالية فقد السيطرة عليها وسقط بها في النهر صباح البارحة الأحد..

وسرعان ما غرقت السوبركار الصفراء وظلت تسحب إلى عمق نهر أنجستل ولكن ليس قبل أن يقوم السائق بالخروج من النافذة والسباحة حتى الوصول إلى اليابسة بدون الإصابة بأية جروح وحسب الشرطة فقد كان مبتلًّا ويشعر بالبرد وخلاف ذلك فقد كان بخير تماما.

سائق يسقط بالسوبركار “أودي” R8 V10 بلس في نهر بهولندا “صور وفيديو” Audi

وفي وقت لاحق من اليوم, أتت رافعة وسحبت الـ R8 V10 بلس ذات سعر الـ 190 ألف يورو () بألمانيا من قاع النهر وتتركها على اليابسة لتجف.

ومن الصور والفيديو الذي يمكنكم رؤيته من –هنا– تبدو السوبركار لا تعاني من أي ضرر خطير يعجزها عن الحركة, ولكنها غالبًا ستحتاج إلى إصلاحات ضخمة لأنّ الماء والإلكترونيات علاقتهم ليست على ما يرام كما تعلمون..

سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 17 سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 18 سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 19 سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 20 سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 21 سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 22 سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 23 سائق يسقط بالسوبركار "أودي" R8 V10 بلس في نهر بهولندا "صور وفيديو" Audi 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل