"شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 17

المربع نت – في 2013 تمّ الكشف للمرة الأولى عن شيفروليه كورفيت C7, وأعلنت شركة Callaway أنّها تنوي صنع نسخة Shooting Brake ذات مقدمة طويلة منها تحت اسم “إيرو واجن-AeroWagen”, واستمر الانتظار حتى 2016 وقالت الشركة أثناءها أنها تنوي الكشف عنها خلال نهاية العام بسعر منخفض عن المتوقع ولكن استمر الانتظار بدون كشفهم عن شيء.

ولكن يبدو أن انتظار AeroWagen على وشك الإنتهاء حيث أنّ الصور أدناه تم التقاطها أثناء تصوير إعلان تشويقي للسيارة, وقد حصلت على سقف جديد من ألياف الكربون وآلية جديدة لفتح الحقيبة الخلفية ووزنها ككل أخف من الوزن القياسي.

"شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 18

ويقال أنّ تكلفة تحويل الكورفيت C7 إلى هذا الشكل تكلف 22,995$ (86,200 ريال سعودي) ولكن Callaway خلال العام الماضي قالت أنّ هذه التعديلات لن يتجاوز سعرها الـ 15,000$ (56,250 ريال سعودي), وحتى الآن لم يتم تأكيد موعد إتاحتها للعملاء ولكن تصوير هكذا فيديو يعني أن الموعد قد اقترب..

"شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 19

"شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 20 "شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 21 "شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 22 "شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 23 "شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 24 "شيفروليه" كورفيت إيرو واجن يكشف عنها رسمياً 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة