انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت -استطاعت السيارات الكلاسيكية القديمة محاكاة الماضي العتيق بعراقته ومثاليته وسط مهرجان ربيع بريدة 38؛ واستقطبت بكل ما تحمله من أبعاد المهتمين والمحبين لهذه السيارات التي صُنعت مجموعة منها قبل أكثر من 90 عامًا.

وتنافس هواة هذه المركبات الكلاسيكية باستعراضها أمام زوار المهرجان. ومن أبرز هذه السيارات التي يتباهى أصحابها بها: “الشفر” و”الدوج” و”الهاف” و”الولز” و”الداتسون” و”الكاديلاك” و”الشيفروليه” و”الكامارو”.

"بالصور" السيارات الكلاسيكية تجذب الأنظار بمهرجان ربيع بريدة 38 1

ولأن السيارات القديمة تجذب الأنظار، ويلتف حولها آلاف العشاق، فقد حرصت إدارة مهرجان ربيع بريدة 38 ترجمة هذا واقعًا ملموسًا أمام الزوار والمهتمين؛ إذ يضم المعرض المقام في المهرجان أكثر من 70 سيارة، اتسمت بالأناقة والعراقة، وشكلت مسيرة ماضٍ مثالي، يفخر به الجميع، بمشاركة أكثر من 30 هاويًا لتلك السيارات الكلاسيكية.

وتُعَدُّ هواية اقتناء السيارات الكلاسيكية من أشهر الهوايات في مدينة بريدة؛ إذ تجذب في كل عام مشاركة عدد كبير من الهواة، كما تُقدَّر تكلفة هذه السيارات بملايين الريالات.

وأكد رئيس فريق السيارات التراثية والكلاسيكية عبدالله السلامة أن عروض السيارات الكلاسيكية تشهد إقبالاً كبيرًا من الزوار، لافتًا إلى أنها تمثل إرثًا تاريخيًّا محاكيًا للأجيال القادمة بكل ما يحمله من عراقة. مقدمًا شكره لسمو أمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن مشعل سعود بن عبد العزيز، على دعمه واهتمامه بمثل هذه الهوايات المحببة لشريحة كبيرة من المجتمع.

وأكد راكد الراكد، أحد المهتمين بالسيارات القديمة، أن السيارات القديمة هواية يستمتع بها، ويجني منها مردودًا ماليًّا كبيرًا. لافتًا إلى أن مثل هذه المعارض متميزة، وتحاكي الماضي، وتعرِّف الأجيال بالزمن الجميل بكل ما يحمله من تميُّز. وقدَّم شكره لأمانة منطقة القصيم لتهيئة المكان المناسب لمزاولة هوايتهم.

"بالصور" السيارات الكلاسيكية تجذب الأنظار بمهرجان ربيع بريدة 38 2

"بالصور" السيارات الكلاسيكية تجذب الأنظار بمهرجان ربيع بريدة 38 3

"بالصور" السيارات الكلاسيكية تجذب الأنظار بمهرجان ربيع بريدة 38 4

"بالصور" السيارات الكلاسيكية تجذب الأنظار بمهرجان ربيع بريدة 38 5

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2017 في الجبيل بسعر 65 ألف ريال سعودي

قبل 7 ساعات
65,000 ريال سعودي
الجبيل

شفروليه كمارو 2017 في الرياض

قبل 13 ساعة
غير محدد
الرياض

جيب برادو 2017

قبل 24 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل