"لكزس" ترى أنّ ما يميز الإل إس الجديدة عن غيرها هي وظائفها المتقدمة للأمان Lexus LS 2018 5

المربع نت – إنّ جيل لكزس إل إس 2018 الجديد قد شقّ طريقه بالفعل للنجاح بتصميمه المثير ذو الخطوط الرشيقة المناسبة عليه ومقدمته العُدوانية, ولكن مع ذلك يرى رئيس مهندسيها أنّ هذه السيارة الفارهة ما يميزها هو امتلاك 3 تكنولوجيات للأمان هي الأولى من نوعها بالعالم..

وحسب توشيو أساهي رئيس مهندسي الإل إس فهي لديها نظام توجيه آلي يُفعّل قبل الصدامات الوشيكة, ونظام عرض علوي متقدم, فنظام التوجيه الجديد لا يكتفي بمجّرد فرملة السيارة قبل الصدام بل أيضًا يقوم بإبعادها عن العائق الذي تواجهه, ويقول أساهي أنّه يعمل على الإل إس الجديدة منذ 6 سنوات لأنّ السيارة فعليا قد تمّ إعادة تصميمها من الصفر بسبب منصة الوحدات الجديدة التي تستند عليها سيارات لكزس ذات نظام الدفع الخلفي.

"لكزس" ترى أنّ ما يميز الإل إس الجديدة عن غيرها هي وظائفها المتقدمة للأمان Lexus LS 2018 6

والميزة المتقدمة الثانية هي نظام عرض بالألوان يجسّد البيانات على الزجاج الأمامي, كما أنّ أنظمة الحساسات الكاشفة للمشاه لديها رادار موجّه بالميلليمتر لتلاشي ضعف الرصد في الليل.

أما الميزة الثالثة فهي تكنولوجيا مراقبة البقعة العمياء حيث أنّها ترصد كافة زوايا المركبة لتكشف عن المركبات القادمة في أيٍّ من الاتجاهين, وفي حال وجود أي خطر من أي نوع فسيتم تنبيه السائق عبر نظام العرض العلوي.

"لكزس" ترى أنّ ما يميز الإل إس الجديدة عن غيرها هي وظائفها المتقدمة للأمان Lexus LS 2018 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة