“بالصور” هذا ما قد تبدو عليه دراجة كوينيجسيج النارية إن تم تصنيعها

المربع نت – تقوم شركة كوينيجسيج بصناعة نوع واحد فقط من السيارات،  السيارات ذات البابين والمقعدين، بالطبع نتحدث عن السيارات الرياضية عالية الأداء. وبالرغم من أن تلك السيارات حملت اسماءًا مختلفة أو موديلات محركات متعددة إلا أنها جميعًا تم صنعها إرتكازًا على نفس المنصة. وبالرغم من أن الشركة قد راودتها بعض الأفكار عن تغيير تصميم هياكل سياراتها بشكل جذري إلا أنها استقرت على نفس التصميم الحالي لسياراتها الجديدة القادمة.

ولكن ماذا لو قررت كوينيجسيج تصميم نوعًا أخر من المركبات ؟ ماذا لو قامت بصناعة دراجة نارية مثلًا ؟ إن قامت بذلك فسيخرج المنتج النهائي شبيهًا بالتالي.

قام بهذا التصميم الأفتراضي الفنان “ماكسيم بوروف” ، وقد أعترف الفنان أنه قد استوحى من تصميم دانيال سيمون لموديل لوتس C-01. ورغم أن تصميم المحرك هنا يذكرنا كثيرًا بتصميم اللوتس إلا أنك لو أمعنت النظر أكثر في التفاصيل ستتمكن بسهولة من ملاحظة الإختلاف  بين التصميمين.

ولكن للأسف فإنه ليس من مخططات الشركة القريبة أن تقوم بصناعة الدرجات النارية في أي وقت قريب. ولكنها لو فعلت فلن تكون أول مصنعة سيارات تفعل ذلك، حيث أن هوندا وسوزوكي كلاهما تقوم بتصنيع السيارات والدراجات النارية. بيجو أيضًا تقوم بصناعة الدراجات البخارية الصغيرة بالإضافة إلى السيارات. وقامت قامت شركة تريومف بصناعة سيارة رياضية من قبل بالإضافة لسياراتها العادية. وبالطبع هناك بي إم دبليو، التي لا تقوم فقد بتصنيع الدراجات النارية إلا أنها تمتلك أيضًا شركة هوسكفارنا التي تقوم بتصنيع دراجات نارية للطرق الوعرة، وهي العلامة التجارية التي تم تأسيسها في السويد، مثلها مثل كوينيجسيج.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *