"بالصور" شركة تاتا الهندية المالكة لشركة جاغوار لاند روفر تصنع نسخة مقلدة من لاند روفر لإحدى سياراتها من نوع تاتا 9

المربع نت – تم رصد ما يبدو أنها لاند روفر ديسكفري سبورت بلوحات تجريبية. وأكثر ما كان يمييز السيارة هو انبوب عادم واحد يبرز من أسفل المصد الخلفي، وفولاذ العجلات السداسي XE، ولكن عدم إحتواء الهيكل الخارجي على أية خصائص مميزة أو تصاميم جديدة يجعلنا نعتقد أن هذه السيارة هي مجرد نموذج أولى لموديل تاتا Q501.

سيكون موديل Q501 هو أول موديل لتاتا معتمد على منصات لاند روفر، وهو ما كنا ننتظره من مدة، منذ قامت شركة تاتا للسيارات بشراء شركة جاكوار لاند روفر.
وسوف يستخدم مويل تاتا الجديد الأجزاء الهيكلية لديسكفري سبورت ولكن بتصميم خارجي مختلف وفريد من نوعه يليق بسيارة تاتا رائدة ومميزة.

"بالصور" شركة تاتا الهندية المالكة لشركة جاغوار لاند روفر تصنع نسخة مقلدة من لاند روفر لإحدى سياراتها من نوع تاتا 10

وسيعمل موديل Q501 بمحرك فيات MultiJet II سعة 2 لتر، متصل بناقل سرعة يدوي أو أوتوماتيكي بست سرعات. وسيقوم نفس المحرك بدعم  “جيب كومباس” القادمة والتي ستقوم بمنافسة تاتا Q501. ومن المتوقع أن يتشارك موديل تاتا الجديد نظام دفع رباعي مع موديل لانج روفر تيران.

وحسب التقارير التي حصلنا عليها فسوف يصل موديل Q501 للاسواق بحلول عام 2018، وعليه فسيكون موديل الإس يو في الجديد كليًا بعد موديل نيكسون لشركة تاتا.

"بالصور" شركة تاتا الهندية المالكة لشركة جاغوار لاند روفر تصنع نسخة مقلدة من لاند روفر لإحدى سياراتها من نوع تاتا 11 "بالصور" شركة تاتا الهندية المالكة لشركة جاغوار لاند روفر تصنع نسخة مقلدة من لاند روفر لإحدى سياراتها من نوع تاتا 12 "بالصور" شركة تاتا الهندية المالكة لشركة جاغوار لاند روفر تصنع نسخة مقلدة من لاند روفر لإحدى سياراتها من نوع تاتا 13

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة