"تقرير" تعرف على المبدع وراء العلامة التجارية الفاخرة الجديدة "جينيسيس" Genesis 11

المربع نت – بيتر شريير هو شخص مبجّل للغاية في عالم تصميم السيارات, حيث اشتهر عقب تصميمه لموديل TT الأصلي لأودي ببساطته الرسمية ورقيه، والآن يعمل الرجل كمدير إبداعي لهيونداي-كيا، وكاحد الرؤساء الثلاثة للشركة، وبفضله تحولت الشركة الكورية إلى علامة تجارية مثيرة للسيارات، ومؤخرا انغمس شريير في تطوير وتأسيس علامة تجارية فارهة جديدة، جينيسيس.

يتم تطوير جينيسيس حاليا للسوق الأمريكي والكوري والصيني وللشرق الأوسط، بينما السوق الاوروبية ستتاخر قليلا لوجود منافسة حادة هناك من الصانعات الألمانية، ومن المرتقب تقديم ستة موديلات جديدة قبل 2020، وقد تم تدشين اثنين منهم بالفعل، الـ G90 و الـ G80.

"تقرير" تعرف على المبدع وراء العلامة التجارية الفاخرة الجديدة "جينيسيس" Genesis 12

في مقابلة صحفية أخيرة، اعترف شريير بأهمية إعادة اختراع مفهوم السيارة مجددا للأجيال الجديدة التي لا تهتم كثيرا بالمفهوم التقليدي للفخامة.. ويعرض شريير أفكاره كالتالي: “يمكننا استخدام أقمشة ذكية تعبر عن الفخامة الحديثة”، ولاجل هذا قام فريقه بعقد شراكة مع كلية الفنون الملكية في لندن ومركز الفنون في كاليفورنيا للبحث عن أساليب تعبير جديدة عن الفخامة.

في المقابلة، يشير شريير إلى أن جينيسيس هي علامة جديدة تماما وتحتاج إلى بعض الوقت للانتشار وإثبات ذاتها، خاصة لاجتهادهم في تطوير موديلات خاصة تماما بهم بدون تقليد أي صانعة اخرى، وتمثل نيويورك كونسيبت الهجينة التي دُشنت في معرض سيارات نيويورك في مارس أساسا لخطط جينسيس المستقبلية ولغة تصميمهم المميزة.

"تقرير" تعرف على المبدع وراء العلامة التجارية الفاخرة الجديدة "جينيسيس" Genesis 13 "تقرير" تعرف على المبدع وراء العلامة التجارية الفاخرة الجديدة "جينيسيس" Genesis 14 "تقرير" تعرف على المبدع وراء العلامة التجارية الفاخرة الجديدة "جينيسيس" Genesis 15 "تقرير" تعرف على المبدع وراء العلامة التجارية الفاخرة الجديدة "جينيسيس" Genesis 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة