المربع نت – الصورة التشويقية الجديدة لم تكشف سوى عن أقل القليل, مجرد صورة لنموذج اختباري مموّه ولكن ما علّقت به باجاني هو ما كان مثيرًا للاهتمام..

“نحن قد أدركنا أنّ باجاني هوايرا BC كانت قطعة هندسية مذهلة, لذا فقد ارتأينا إلى بناء هذه التكنولوجيا بالباجاني هوايرا رودستر”, وإذا ما قرأنا بين السطور فسنفهم أنّ الرودستر ستحظى بالتحديثات التي حظت بها المتطرفة الهوايرا BC الكوبيه وأنّ قلبها النابض هو AMG توربيني مزدوج سعة 6 لتر 12 سلندر قوة 789 حصان و811 رطل-قدم من عزم الدوران وكل هذه الطاقة ستسري إلى نظام دفع رباعي عبر صندوق تروس يدوي آلي من 7 سرعات وقد تمّ هندسته خصيصًا للـ BC.

“باجاني” تنشر صورة تشويقية للهوايرا رودستر وتكشف عن بعض تفاصيلها Pagani Huayra Roadster

ولتعزيز ثبات الهايبركار بعد إزالة سقفها فيتوقع أن تكون الرودستر أثقل من الـ BC كوبيه والتي تزن 1,218 كيلوجرام, وبالطبع سيتم إستبدال الأبواب لتتناسب مع هيكلة السقف المكشوف, بينما سيكون السقف المتحرك مصنوعًا بالكامل من ألياف الكربون.

ويُشاع أنّ صانعة السيارات الإيطالية ستكتفي بصنع 100 وحدة من الرودستر, ولن يكون مفاجئًا إذا ما كانت كافة نسخها قد بيعت بالفعل إلى عملائها الأثرياء بسعر يتوقع أن يدور في حدود الـ 2.5 مليون دولار أمريكي (9.375 مليون ريال سعودي).

وستقوم باجاني بتدشين الهايبركار هوايرا رودستر بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 والذي سيعقد خلال مارس المقبل..

"باجاني" تنشر صورة تشويقية للهوايرا رودستر وتكشف عن بعض تفاصيلها Pagani Huayra Roadster 13 "باجاني" تنشر صورة تشويقية للهوايرا رودستر وتكشف عن بعض تفاصيلها Pagani Huayra Roadster 14 "باجاني" تنشر صورة تشويقية للهوايرا رودستر وتكشف عن بعض تفاصيلها Pagani Huayra Roadster 15 "باجاني" تنشر صورة تشويقية للهوايرا رودستر وتكشف عن بعض تفاصيلها Pagani Huayra Roadster 16 "باجاني" تنشر صورة تشويقية للهوايرا رودستر وتكشف عن بعض تفاصيلها Pagani Huayra Roadster 17 "باجاني" تنشر صورة تشويقية للهوايرا رودستر وتكشف عن بعض تفاصيلها Pagani Huayra Roadster 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل