انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تخيل أنّ سيارة أبل قد تم إنتاجها, وعملاقة التكنولوجيا استوحت تصميم سيارتها ذاتية القيادة من أحد منتجاتها الكلاسيكية أو العصرية..

وبعد ترقب طويل وشائعات لا حصر لها, فليست هنالك معلومات أكيدة عن أنّ أبل تعمل على مشروعها ومنذ بضعة أشهر ظهرت بعض الأقاويل عن أنّ المشروع قد تمّ إلغاؤه بالكامل ولكن أعادت أبل الأمل بمذكرة أرسلتها للسلطات الأمريكية تطالب فيها برفع بعض قيود اختبار المركبات ذاتية القيادة.

“صور افتراضية” لسيارة “أبل” ذاتية القيادة المستقبلية مستوحاة من منتجاتها الكلاسيكية والعصرية Apple

وبدلاً من عصر أفكارنا بدون الوصول لنتيجة لما سيكون عليه شكل السيارة وإن كان سيتم إنتاجها أم لا, فقد قام Click Mechanic بإنشاء تصميمات افتراضية للمركبة مستوحاة من منتجات أبل الكلاسيكية والعصرية..

وحقيقة فكل سيارة أدناه أناقتها استثنائية, حتى ماكنتوش أول جهاز أصدرته أبل في تاريخها ووصولاً إلى آيفون 7 بلونه الأسود اللامع.. والآن نترك التصاميم بين أيديكم لتستمتعوا.

"صور افتراضية" لسيارة "أبل" ذاتية القيادة المستقبلية مستوحاة من منتجاتها الكلاسيكية والعصرية Apple 1

"صور افتراضية" لسيارة "أبل" ذاتية القيادة المستقبلية مستوحاة من منتجاتها الكلاسيكية والعصرية Apple 2 "صور افتراضية" لسيارة "أبل" ذاتية القيادة المستقبلية مستوحاة من منتجاتها الكلاسيكية والعصرية Apple 3 "صور افتراضية" لسيارة "أبل" ذاتية القيادة المستقبلية مستوحاة من منتجاتها الكلاسيكية والعصرية Apple 4 "صور افتراضية" لسيارة "أبل" ذاتية القيادة المستقبلية مستوحاة من منتجاتها الكلاسيكية والعصرية Apple 5

"صور افتراضية" لسيارة "أبل" ذاتية القيادة المستقبلية مستوحاة من منتجاتها الكلاسيكية والعصرية Apple 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل