"توم هانكس" يحصل على سيارة فيات 126p كهدية من جمهوره بسبب تغريدات له عبر تويتر 9

المربع نت – إذا كنت أحد نجوم هوليوود, فكل ما عليك فعله لتحصل على سيارة بالمجان أن تصوّر نفسك بجانبها.

هذا هو بالضبط ما فعله توم هانكس حيث قام بالتقاط بعض الصور لنفسه ونشرهم على تويتر ويقف فيهم بجانب بعضٍ من سيارات بولسكي فيات الصغيرة القديمة تصاحبه ابتسامة كبيرة على وجهه.

"توم هانكس" يحصل على سيارة فيات 126p كهدية من جمهوره بسبب تغريدات له عبر تويتر 10

وما فعله الممثل الفائز بجائزة الأوسكار أدّى إلى قيام بعض مشجعيه بالتبرع بالمال لشراء السيارة له كهدية وشحنها إلى الولايات المتحدة, وهي خطوة قامت بها سيدة تُدعى مونيكا جاسكولسكا تبلغ من العمر 42 عامًا, وقد استطاعت جمع تبرعات بقدر 2,000$ عبر فيس بوك لجعل هذا الأمر يحدث.

وحسب تقرير NBC فبعد البحث هنا وهناك عثرت جاسكولسكا على السيارة المناسبة وهي بلون أزرق فيروزي وتتواجد بشمال شرق مدينة سووالكي ببولندا وحصلت عليها بالمجان, وقال المتسابق البولندي رافال سونيك انه سيقوم بعملية استعادة السيارة بالمجان, بينما عرضت خطوط الطيران البولندية المحلية LOT شحن السيارة بالمجان إلى الولايات المتحدة, أما المال الذي جمعته جاسكولسكا فقد تم التبرع به إلى مستشفى محلية ببولندا.

وليس معروفًا حتى الآن إذا ما كان توم هانكس يعرف عن الهدية التي هو على وشك الحصول عليها, وتأمل جاسكولسكا بإيصال السيارة له في القريب العاجل.

"توم هانكس" يحصل على سيارة فيات 126p كهدية من جمهوره بسبب تغريدات له عبر تويتر 11 "توم هانكس" يحصل على سيارة فيات 126p كهدية من جمهوره بسبب تغريدات له عبر تويتر 12 "توم هانكس" يحصل على سيارة فيات 126p كهدية من جمهوره بسبب تغريدات له عبر تويتر 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة