"رولز رويس" جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة Rolls-Royce Ghost Black Badge 13

المربع نت – عند مزج الفارهة رولز رويس جوست مع لمسة من العلامة التجارية دوناتيلا فيرساتشي يكون الناتج سيارة تستحق تصدّر فعالية اسبوع لندن للموضة 2017.

وكما نرى فالإصدر الخاص رولز رويس جوست بلاك بادج قد تم تطعيم خارجيته بالكوبالت وداخله بكوبالت أزرق كذلك للتناسق مع مجموعة فيرساتشي الجديدة والتي تم الكشف عنها بالفعالية.

"رولز رويس" جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة Rolls-Royce Ghost Black Badge 14

وقال كلاوس أندرسون مدير رولز رويس أنّه كان شرفًا لصانعة السيارات المشاركة في هذه التجربة والتعاون مع دوناتيلا فيرساتشي, بينما تأمل علامة الموضة التجارية أن يتشاركوا هكذا تجربة مجددًا مع رولز رويس.

هذا وقد تم تقديم رولز رويس جوست بلاك بادج في معرض جنيف بمارس الماضي وتأتي بعدة ترقيات عن الموديل القياسي تتضمن تمثال روح النشوة الأسود اللامع القابع بمنتصف مقدمة السيارة إلى جانب ديكورات سوداء متعددة تتضمن شعارات وعجلات ونهايات سوداء بخارجيتها.

وتمتد الترقيات إلى تحت غطاء المحرك والذي تمّ رفع قوته بقدر 40 حصان وعزم دورانه بقدر 44 رطل-قدم ليكون المحرك التوربيني المزدوج سعة 6.6 لتر 12 سلندر قادرا على إنتاج 603 حصان و620 رطل-قدم من عزم الدوران وهو موصول بصندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات, إلى جانب أنّ الجوست قد تم إضفاء إعدادات رياضية للزيادة من تسارعها.

"رولز رويس" جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة Rolls-Royce Ghost Black Badge 15 "رولز رويس" جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة Rolls-Royce Ghost Black Badge 16 "رولز رويس" جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة Rolls-Royce Ghost Black Badge 17 "رولز رويس" جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة Rolls-Royce Ghost Black Badge 18 "رولز رويس" جوست بلاك بادج تصل فعاليات اسبوع لندن للموضة بتعديلات خاصة Rolls-Royce Ghost Black Badge 19

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة