كيف ترفع كفاءة محرك السيارة؟ 5

المربع نت – بدون حاجة الى شرح و بصورة مبدئية فان تحسين أداء سيارتك هي فعليا فكرة عظيمة مهما اختلف تقييم السيارة . و يمكن للسائقين إجراء بعض التغييرات البسيطة التي من شأنها إلى تطوير اداء سياراتهم زيادة الاعتماد عليها أثناء السير على الطريق . من الممكن لسائق السيارة أن يقوم ببعض من هذه الحيل من تلقاء نفسه ولكن هناك تغييرات أخرى تتطلب خبرة ميكانيكية موجودة فقط لدى المدربين وذوي الخبرة . هنا ستجد بعضا من الحيل الذكية التي يمكن للسائقين استخدامها لتحسين اداء سيارتهم بشكل كبير مهما كانت معلومات السيارة المزمع تطوير ادائها .

نصائح لزيادة قوة المحرك :

كيف ترفع كفاءة محرك السيارة؟ 6

طريقة واحدة لدى السائق يمكن معها ترقية أداء محرك سيارته و التي تكون عن طريق زيادة تدفق الهواء. يمكن للسائقين القيام بذلك عن طريق تغيير الفلاتر الخاصة بهم ورفع مستوى نظام سحب الهواء الخاصة بهم. و زيادة تدفق الهواء يسمح لمحرك السيارة استخدام وقود أكثر إنتاجية من خلال تحسين عملية الاحتراق وزيادة سرعته. وهذا سوف يساعد أيضا سائقي السيارات للحصول على افضل اداء للسيارة و في نفس الوقت التوفير في الوقود .

نصائح لمضاعفة الهورس باور

ان سائق السيارة يمكن أن يزيد مقدار حصانا في السيارة عن طريق السحب من أنابيب العادم و محفز الأنابيب. يمكن للسائقين أيضا إضافة المزيد من فتحات العادم من أجل زيادة كمية تدفق الهواء و الوقود. يجب فقط أن يتم تنفيذ هذا النوع من العمل من قبل ميكانيكي يمتلك الخبرة . أيضا ، قد يكلف السائق الكثير من المال لتنفيذ هذه الأنواع من التغييرات.

نصائح للحد من وزن السيارة

يجب على الناس الذين يريدون الحصول على اكبر قدر من التحرك بالسيارة مع استهلاك اقل للوقود ، و الذين يطالبون اداءا عاليا ان يقوموا بخفض وزن السيارة لديهم . خفض هيكل السيارة و استبدال أجزاء مع العناصر أخف وزنا و أكثر كفاءة هي طريقة واحدة فعالة لتحسين الأداء. وهذا يمكن أن تكون مكلفة نوعا ما وصعبة لكنها غير قابلة للتنفيذ . إذا خطط السائق لجعل هذه الأنواع من التغييرات ينبغي استخدام خدمات ميكانيكي من المدربين والمؤهلين . يمكن للسائقين أيضا خفض الوزن من سياراتهم من خلال القضاء على البنود الإضافية من الجذع الخاصة بهم.

نصائح لإضافة أسلاك عالية الاداء

شيء آخر أن السائق يمكن القيام به لجعل محرك سيارتهم بشكل جيد هو إضافة اسلاك عالية الاداء لمحركاتها . أسلاك شرارة عالية الأداء من المكونات التى تعطي إشارة أفضل بين المحرك و شمعات الإشعال . وهذا سيجعل محرك يعمل مع الكثير من السلاسة .

نصائح اخرى مفيدة لتحسين الأداء في السيارة

ماص الصدمات ذات جودة عالية و المكابح في سيارة لتقليل مخاطر اصطدام السائق ، وسوف تسمح لهم بالتعامل مع التضاريس الوعرة أو الغير متساوية مع زيادة الكفاءة. ينبغي على السائقين أيضا ت صحيح إطارات السيارة وفقا لتوصيات الشركة الصانعة . بخلاف تنظيف نظام الوقود هو أيضا فكرة جيدة أخرى لأنه سوف يحمي السيارة من الرطوبة الزائدة و الأوساخ الناتجة عن البنزين. مع تغيير الزيوت العادية. يمكن للسائقين أيضا تحسين توقيت و نظام تسليم سياراتهم من خلال تطوير رقائق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إذا تم تجهيز السيارات هناك مع هذا النوع من التكنولوجيا. ويمكن لهذه التغيرات ان تساعد على تحسين أداء السيارة.

كيف ترفع كفاءة محرك السيارة؟ 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 10 ساعات
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 15 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 17 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة