المربع نت – ستقوم بي إم دبليو بطرح ما يقرب من 40 سيارة ذاتية القيادة من موديلات الفئة السابعة خلال النصف الثاني من 2017 بالولايات المتحدة وأوروبا لاختبارهم.

وقد تعاونت العلامة التجارية الألمانية مع إنتل وMobileye لتطوير تقنيات متقدمة للقيادة الذاتية.

“بي إم دبليو” تنشر أسطول سيارات ذاتية القيادة من الفئة السابعة خلال العام الجاري BMW

وتقتضي الشراكة قيام بي إم دبليو بتطوير تقنيات التحكم في القيادة والديناميكات, وستقوم بإنتاج النماذج الاختبارية وفتح منصة القيادة الذاتية لشريكتيها, لتتولى إنتل دور توفير معالج قادر على تحليل البيانات من مستشعرات المركبة والكاميرات الموفّرة بواسطة Mobileye.

وفي هذا الصدد قال كلاوس فروليك عضو مجلس إدارة بي إم دبليو إيه جي للتطوير:”جعل المركبات ذاتية القيادة واقعًا لعملائنا هو طموحنا الذي نشاركه مع إنتل وMobileye, هذه الشراكة لديها القدرات والمواهب اللازمة للتغلب على التحديات التكنولوجية الهائلة التي تواجه المركبات ذاتية القيادة”.
واستكمل فروليك قائلاً:”إننا نفكّر في إمكانية التوسّع في شراكتنا لضمّ الشركات الأخرى كصانعات السيارات والموردين وشركات التكنلووجيا للمشاركة والمساهمة بمنصتنا للقيادة الذاتية”.

"بي إم دبليو" تنشر أسطول سيارات ذاتية القيادة من الفئة السابعة خلال العام الجاري BMW 5 "بي إم دبليو" تنشر أسطول سيارات ذاتية القيادة من الفئة السابعة خلال العام الجاري BMW 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل