"بالصور والفيديو" شاهد "بنتلي" بنتايجا جيجانتي المعدّلة بقوة 692 حصان Bentley 13

المربع نت – سوق السيارات الكروس أوفر الفارهة مستمرّة رُقعته بالاتساع في الآونة الأخيرة, وبنتلي لها حصتها في هذا القطاع بالبنتايجا وهي كافية للغاية بقوتها العالية وأناقتها المتفرّدة ولكن هنالك بعض الشركات التي ارتأت إضافة بعض التفاصيل عليها..

مانسوري هي الأشهر في هذا المجال, وDMC الألمانية هي الوافد الجديد على البنتايجا مُضيفة إليها عدة تحديثات وتُضفي إليها اسم جيجانتي وهو رمز للضخامة ويمكنكم مشاهدة الكروس أوفر الفارهة المعدّلة في هذا [الفيديو]..

"بالصور والفيديو" شاهد "بنتلي" بنتايجا جيجانتي المعدّلة بقوة 692 حصان Bentley 14

تتضمن التعديلات جنوط ألومونية 22 و 23 و 24 إنش, وزخرفة من ألياف الكربون لغطاء المحرك, ولباب حقيبة التخزين, وللمقود.

ولم تكبح DMC نفسها حيث قامت بإعادة برمجة وحدة الحكم الإلكترونية وإضافة عادم جديد, كما أصبح المحرك التوربيني المزدوج سعة 6 لتر 12 سلندر W قوته 692 حصان بدلاً من 600 وعزم دورانه 778 رطل-قدم بدلاً من 664.

وتدّعي DMC أنّ هذه القوة كافية لرفع السرعة القصوى لوحشها الضخم إلى 194 ميل (312 كيلومتر) في الساعة.

"بالصور والفيديو" شاهد "بنتلي" بنتايجا جيجانتي المعدّلة بقوة 692 حصان Bentley 15 "بالصور والفيديو" شاهد "بنتلي" بنتايجا جيجانتي المعدّلة بقوة 692 حصان Bentley 16 "بالصور والفيديو" شاهد "بنتلي" بنتايجا جيجانتي المعدّلة بقوة 692 حصان Bentley 17 "بالصور والفيديو" شاهد "بنتلي" بنتايجا جيجانتي المعدّلة بقوة 692 حصان Bentley 18 "بالصور والفيديو" شاهد "بنتلي" بنتايجا جيجانتي المعدّلة بقوة 692 حصان Bentley 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة