المربع نت – ليست هنالك عديد من السيارات النادرة المرغوب بها من العَقد المنصرم أكثر من الباجاني زوندا..

لم ينتج منها سوى 100 وحدة وكلّ واحدة منها قد وصلت لجوهر الكمال بعالم السيارات, والأكثر جنونًا من ذلك هي الزوندا تريكولير حيث لم ينتج منها سوى 3 وحدات فقط في العالم كلّه, مما يجعلها واحدة من أندر السيارات الخارقة على الإطلاق, والآن واحدة من هؤلاء الثلاثة معروضة للبيع بالمملكة العربية السعودية..

“باجاني” زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore

والتريكولير النادرة معروضة بالرياض بمعرض “Seven Car Lounge – معرض 7 للسيارات“, وهي تمتلك جسمًا كربونيًّا أزرقًا يتخلّله الكربون الرمادي, كما أنّ عجلاتها ذهبية وأقراص مكابحها زرقاء وهي تبدو مهيبة في فخامتها في كل زواياها.

وداخلها غارقٌ في الألومنيوم وألياف الكربون البرّاقة, وفرشها يحيط به اللونين الأبيض والأزرق.. وهي بلا شكّ لديها واحدة من أجمل قُمرات القيادة التي صمّمت على الإطلاق.

أما بالنسبة لسعرها فلم يكشف عنه للعامّة, ولكن يتوقع أنه في حدود الـ 20 مليون ريال سعودي..

"باجاني" زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore 13 "باجاني" زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore 14 "باجاني" زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore 15 "باجاني" زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore 16 "باجاني" زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore 17 "باجاني" زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل