المربع نت – يرى DW Burnett مصور السيارات الفوتوغرافي الشهير, أنّ تصوير السيارات ليس شيئًا يخص السيارات بحد ذاتها, بل هو يخص موقعها والبيئة التي حولها..

فعند تصوير سيارة, فكل ما تتخيل أنّك تصوره هو الضوء, وبورنيت تعلّم التصوير بنفسه وقد كان عاشقًا للسيارات منذ صغره ولكنها لم تصبح جزءًا هامّا في حياته سوى في 2010, عندما اشترى ميني كوبر 2005 مستعملة ذات صندوق التروس اليدوي التي تعلّم قيادتها عبر اليوتيوب, ولاحقًا اشترى الفورد موستانج GT ليبدأ بتصوير كل سيارة يمر بها في كافة الأماكن.

كيف بإمكانك أن تصبح مصور فوتوغرافي للسيارات

ويرى أن كل سيارة تحكي قصتها الخاصة, لها هويتها الخاصة, ومع الوقت أصبح من أشهر المصورين لسباقات الفورمولا 1 وإبداعه وصل لهذه الدرجة في وقت قصير للغاية ويرى أنّ التكنولوجيا هي السبب في وصوله لما هو عليه, حيث أنّه بالكاميرات الرقمية كان يصور عديدًا من الصور ويشاهد الفيديوهات عبر الإنترنت ليتعلم من أخطاءه ويتعلم عن مختلف التقنيات والتأثيرات.

كيف بإمكانك أن تصبح مصور فوتوغرافي للسيارات 11 كيف بإمكانك أن تصبح مصور فوتوغرافي للسيارات 12 كيف بإمكانك أن تصبح مصور فوتوغرافي للسيارات 13 كيف بإمكانك أن تصبح مصور فوتوغرافي للسيارات 14 كيف بإمكانك أن تصبح مصور فوتوغرافي للسيارات 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل