“بالصور” بي إم دبليو تكشف عن عائلة الفئة الرابعة 2018 بتحديثات منتصف العمر BMW 4-Series

المربع نت – عائلة بي إم دبليو الفئة الرابعة قد حلّ أجلُ حصولها على تحديثات منتصف العمر شاملة لكافة موديلات نطاقها المحتوى على السيدان والكونفيرتابل والجران كوبيه وعالية الأداء M4 والكونفيرتابل M4.

والآن قد تم الكشف عنهم رسميا كموديل 2018, وفي تحديثات منتصف العُمر حُصدت تحديثات مشابهة لتلك التي قُدّمت لعائلة الفئة الثالثة من مصابيح أمامية LED ومصابيح ضبابية ومصدات محدّثة, وألوان جديدة للخارجية من سنابر الصخري الأزرق وبرتُقالي الغروب, أما في الداخل ستكون هنالك زخرفات إضافية تتضمن تطريزًا مزدوجًا على لوحة المعدات, ونظام معلومات وترفيه محدّث.

وميكانيكيًّا فقد تم تحديث نظام تعليق موديلات الفئة الرابعة ليصبح أكثر رياضية مع عدم المساس براحة الركوب وهذا الأمر ينطبق على نظام تعليق M سبورت ونظام التعليق التكيّفي.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فلم يتم تأكيدها حتى الآن ولكن لا يتوقع إجراء أية تغييرات فيها حيث أنّه قد تم تحديثها في موديلات 2017, أي أنّ الـ 430i ستحتفظ بمحركها التوربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 248 حصان, والـ 440i ستبقى كما هي بمحركها التوربيني سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 320 حصان, كما سيُستمر بتقديم خياري صندوق التروس اليدوي ذو الست سرعات والأوتوماتيكي ذو الثمان سرعات, بنظام دفع إما خلفي وإما رباعي, وكذلك ستبقى الـ M4 عالية الأداء كما هي بمحركها التوربيني سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 425 حصان, وقوة 444 حصان للموديل بحزمة Competition الاختيارية.

وسيتم الكشف عن الأسعار بعد تدشين الموديلات بفترة قصيرة, ولكن يتوقّع أن تكون كموديل 2017 تبدأ من 43,145$ (161,700 ريال سعودي) بالولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *