المربع نت – أثناء تدشين سيدان الكامري الجديدة كليا 2018 بديترويت, قام آكيو تويودا رئيس تويوتا موتور كورب بإلقاء النكات على هوس الشعب الأمريكي المتنامي بالإس يو في وشاحنات البيك أب على حساب السيارات الاعتيادية.

فتويوتا ترى هذا الهوس فُرصة لإشعال سوق السيارات السيدان متوسطة الحجم وتسجّل مزيدًا من النمو فيه, فلمَ يجب أن تحصل الإس يو في على كل المَجد؟, ليمازح تويودا الجماهير بديترويت ويشير إلى الكامري الجديدة ويقول إنّها مثيرة, مثيرة حقًّا..

ترى هل تستطيع “تويوتا” كامري الجديدة 2018 الحفاظ على عرشها بهذا الشكل الجديد؟

وهو محقّ الحقيقة فالكامري ستظل محافظة على مكانتها لأنّ عملائها أصحاب ولاء شديد لها, والتحديثات التي جرت عليها كافية لإبقائها متربعة على عرش أفضل سيارة مبيعًا بالولايات المتحدة تمامًا كما كانت على مدار 15 عامًا, ولم تنخفض مبيعاتها خلال 2016 سوى بنسبة 9.5% مقارنة بـ 2015 لتسجّل 388,618 وحدة وهو انخفاض سببه ارتفاع مبيعات الراف4 بنسبة 12% لتسجّل 352,154 وحدة, ولكن بموديل الكامري الجديد فهذا الانخفاض غالبًا لن يتكرر خلال 2017.

وقد تمّ بنائها على نظام تعليق جديد لركوب أفضل لها, ومحركاتها الأربع والست سلندر أصبحت أكثر قوة وأعلى كفاءة من أي موديل مضى, كذلك هنالك موديل هايبرد محدّث وداخل أكثر تطورًّا, ولنتابع معًا إذًا ولنرى إذا ما كانت قادرة على الحفاظ على مكانتها كرقم 1 أمام منافسيها من هوندا ونيسان..

 

ترى هل تستطيع "تويوتا" كامري الجديدة 2018 الحفاظ على عرشها بهذا الشكل الجديد؟ 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل