المربع نت – من قبل قدمت الشركة اعلان غريب لشاحنة يضم حيوان الهامستر، واليوم تقدم الشركة السويدية فولفو اعلاناً مماثلاً لشاحنتها الجديدة، ولكن الجديد في الامر هو انها استخدمت الثيران الهائجة لتحفيز سائق شاحنتها الجديدة فولفو FL.

وفي الفيلم الإعلاني القصير الذي أطلق عليه اسم المطاردة “The Chase”، تمت مطاردة الشاحنة FL بواسطة مجموعة من الثيران في وسط شوارع مدينة سيوداد رودريغو الإسبانية التي يعود بنائها للعصور الوسطي. وتمكن قائد الشاحنة التي تم طلائها باللون الأحمر السائق روب هنت من التحرك بالشاحنة الكبيرة بخفة وسرعة في شوارع المدينة الضيقة ومن خلفة تجري الثيران الهائجة محاولة الوصول للشاحنة.

فولفو تطلق الثيران الهائجة على شاحنتها الجديدة FL في اعلان تلفزيوني Volvo Truck

الهدف من الفيديو هو إظهار قدرة الشاحنة التي تحمل حتي 12 طن على المناورة والتحرك في أي نوع من البيئات سواء بيئة حضرية أو بين الشوارع الضيقة، والتي تمكن فيها السائق من قطع 2 كيلو متر في شوارع ضيقة وعلي أرض من الحصي الزلق بينما تطارده مجموعة من الثيران الغاضبة.

وليحافظ روب على نفسه وعلى الشاحنة وعلى الثيران من الاصطدام بالشاحنة كان عليه أن يحافظ على سرعة لا تقل عن 30 كم لكل ساعة، وقال روب هنت في حديثه عن المقطع “الثيران كانت تتحرك بسرعة كبيرة جداً، وكانت قريبة جداً في كثير من الأحيان، ولكن الشاحنة التي كانت سلسلة جداً في التعامل معها مكنتني من تفادي الثيران والخروج سالماً من شوارع المدينة القديمة”.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=_BRoU1hw-CU[/youtube]

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=VksjoZKhv4g[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل