, المربع نت

المربع نت – من قبل قدمت الشركة اعلان غريب لشاحنة يضم حيوان الهامستر، واليوم تقدم الشركة السويدية فولفو اعلاناً مماثلاً لشاحنتها الجديدة، ولكن الجديد في الامر هو انها استخدمت الثيران الهائجة لتحفيز سائق شاحنتها الجديدة فولفو FL.

وفي الفيلم الإعلاني القصير الذي أطلق عليه اسم المطاردة “The Chase”، تمت مطاردة الشاحنة FL بواسطة مجموعة من الثيران في وسط شوارع مدينة سيوداد رودريغو الإسبانية التي يعود بنائها للعصور الوسطي. وتمكن قائد الشاحنة التي تم طلائها باللون الأحمر السائق روب هنت من التحرك بالشاحنة الكبيرة بخفة وسرعة في شوارع المدينة الضيقة ومن خلفة تجري الثيران الهائجة محاولة الوصول للشاحنة.

, المربع نت

الهدف من الفيديو هو إظهار قدرة الشاحنة التي تحمل حتي 12 طن على المناورة والتحرك في أي نوع من البيئات سواء بيئة حضرية أو بين الشوارع الضيقة، والتي تمكن فيها السائق من قطع 2 كيلو متر في شوارع ضيقة وعلي أرض من الحصي الزلق بينما تطارده مجموعة من الثيران الغاضبة.

وليحافظ روب على نفسه وعلى الشاحنة وعلى الثيران من الاصطدام بالشاحنة كان عليه أن يحافظ على سرعة لا تقل عن 30 كم لكل ساعة، وقال روب هنت في حديثه عن المقطع “الثيران كانت تتحرك بسرعة كبيرة جداً، وكانت قريبة جداً في كثير من الأحيان، ولكن الشاحنة التي كانت سلسلة جداً في التعامل معها مكنتني من تفادي الثيران والخروج سالماً من شوارع المدينة القديمة”.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=_BRoU1hw-CU[/youtube]

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=VksjoZKhv4g[/youtube]

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً