صانعة السيارات الصينية "جاك" تجلب 3 موديلات جديدة لديترويت وتقترب من دخول سوق الولايات المتحدة GAC 5

المربع نت – حصلت العلامة التجارية جاك المملوكة للحكومة الصينية على مساحة لعرض منتجاتها بالطابق الرئيسي بمعرض سيارات ديترويت 2017, ليقتربوا خطوة أخرى من تحقيق ما يصبون إليه في اكتساح الأسواق العالمية.

وقد عرضت صانعة السيارات الصينية الإس يو في متوسطة الحجم GS7 موديل 2018 وهي نسخة إنتاج من خمس مقاعد أي أنّها في نفس حجم فولكس فاجن طوارق, وهي ذات شكل صندوقي ومحرك توربيني بترولي سعة 2 لتر.

صانعة السيارات الصينية "جاك" تجلب 3 موديلات جديدة لديترويت وتقترب من دخول سوق الولايات المتحدة GAC 6

في حين أنّ GS7 ستطرح للبيع بجانب الـ GS8 في وقت لاحق من العام الجاري بسوق الصين, فموديل جاك الثاني الذي كشفت عنه بديترويت هو كونسبت إينسبيريت ذو شكل رياضي بخط سقف مائل ومن المفترض أنّه دراسة مستقبلية لموديل هجين قريب من مرحلة الإنتاج ولكن لم تكشف جاك أي تفاصيل أخرى عنه.

هنالك كونسبت آخر كُشف عنه بالمعرض وهو موديل GE3 من 5 أبواب بتصميم بحركات هوائية مُتقنة ويتميز بأنّه كهربي بالكامل وسوف يتم تدشين نسخة إنتاجية منه خلال السنوات القليلة المقبلة.

كما أعلنت جاك موتور عن أنّها تخطط لدخول سوق الولايات المتحدة قريبًا, بدون الكشف عن أي تفاصيل أخرى ولكن لا يتوقع أن تصل مركباتها لسوق السيارات الأكبر في العالم قبل 2020.

هذا ويمكنكم مشاهدة فيديو تدشين الموديلات الثلاث من [هنا]

صانعة السيارات الصينية "جاك" تجلب 3 موديلات جديدة لديترويت وتقترب من دخول سوق الولايات المتحدة GAC 7 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة