, المربع نت

المربع نت – قام جون لاسيتر صانع فيلم الأنيميشن الشهير Cars بتقديم سيارة السباق لايتنينغ مكوين حركيّة بمعرض سيارات ديترويت 2017, ليكشف لنا عن حماسه لعالم السيارات تمامًا كما كان عندما شارك في المعرض بعام 2001 وإبان ذلك الوقت كان كارز قد بدأ بالتبلور..

وإثر اقتراب موعد عرض الفيلم قام لاسيتير وشركة بيكسار بجلب نسخة المكوين الحركيّة هذه لتظل معروضة بديترويت حتى 22 يناير المقبل, وهو يقود الدور الرئيسي للسباقات في الفيلم ولكن انظروا لتصميمها كيف هو إبداعي وواقعي وكثيرون يظنون أنّ مصممي كارز والرسوم المتحركة يصنعون ما فيها رقميا عبر الكمبيوتر ولكن هذا غير واقعي فهم يرسمون الرسومات التخطيطية ويبدعوا في أفكارهم وآخر مرحلة تكون التصميم الرقمي تمامًا كما تصمم السيارات الواقعية..

وبالإضافة إلى المكوين وستورم الشهير سيحتوي الفيلم على شخصيات سيارات جديدة كـ كروز راميريز وهي امرأة ستظهر لمساعدة مكوين لتُدربه ليتجهّز للمنافسة مع جاكسون ستورم.

وسوف يُعرض كارز 3 في أدوار العرض الأمريكية ابتداءا من 16 يونيو المقبل, ولكن زوار معرض ديترويت سيتسنى لهم الحصول على رؤية واقعية لـ مكوين بزجاجه ومطاطه وحديده وهي تجربة ليست موجودة في أي مكان آخر ولا حتى شاشات العرض ثلاثية الأبعاد..

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.