المربع نت – نحن لسنا واثقون أنّ هذه هي صور داخلية الرينج روفر فيلار, ولكن بناءا على الصورة التشويقية الرسمية التي أصدرتها لاند روفر بالأربعاء الماضي, فإننا نجزم أنّ ما نراه أدناه واقعيٌّ تمامًا.

صحيح أنّ لاند روفر لم تعطينا صورة واضحة لداخلية الفيلار ولكنّها كشفت عن السقف البانورامي المتّسعة رقعته, ولوحة قيادة تمتلك نظام معلومات وترفيه ضخم إلى جانب فتحات تهوئة بأعلاه, ولم يتوقف الأمر عند ذلك فقد لمحنا مقودًا متعدد الوظائف بأزرار متعددة.

تُرى أهذا هو شكل داخل “رينج روفر” فيلار الجديدة كليا 2018؟ Range Rover Velar

أما بالنسبة للصورة المسربة فقد تم نشرها بمنتديات disco3 في 9 فبراير الماضي بواسطة أحد الأعضاء والذي قال أنّه يعمل في شركة شحن بمطار هيثرو البريطاني وأثناء دوامه رأى ثلاث سيارات لاند روفر مموهين أثناء ركوبهم لإحدى الطائرات, ليتمكن من التقاط هذه الصورة الوحيدة.

كما أكّد الرجل أنّ هنالك شاشة ضخمة بالمقصورة الأمامية والمقود بألوان ثنائية اللهجة ويحمل عديدًا من الأزرار كما نرى أدناه وذلك مؤكدٌ لما رأيناه بالصورة التشويقية, وحسب Autocar فهذه الشاشة الضخمة ربما تكون لها علاقة بشاشة لمس TFT القابعة بكونسبت جاغوار I-Pace الكهربي.

على كل ولحسن الحظ فلاند روفر ستكشف مزيدًا من التفاصيل عن الفيلار الجديدة كليا 2018 في 1 مارس المقبل قُبيل تدشينها بمعرض سيارات جنيف 2017 في 7 مارس, ونأمل أن يتم الكشف عن نوع المحرك الذي ستستمد طاقتها منه وأنواع تكنولوجيات السلامة المتقدمة التي ستتميز بها.

تُرى أهذا هو شكل داخل "رينج روفر" فيلار الجديدة كليا 2018؟ Range Rover Velar 7 تُرى أهذا هو شكل داخل "رينج روفر" فيلار الجديدة كليا 2018؟ Range Rover Velar 8

تُرى أهذا هو شكل داخل "رينج روفر" فيلار الجديدة كليا 2018؟ Range Rover Velar 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل