انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الدودج دورانجو الأقوى في الأسواق حاليًا محركها سعته 5.7 لتر 8 سلندر V وقوة 360 حصان, ولكن بيد أن ذلك غير كافٍ حيث أنّ صانعة السيارات الأمريكية تتجهز لإضفاء نسخة وحشية الأداء لنطاقها..

رصد هذا النموذج الاختباري بالقرب من المقر الرئيسي لإس آر تي لمركبات دودج عالية الأداء وبيد أنّه مستند على دورانجو R/T, والتمويهات بمقدمتها المغطية لغطاء المحرك تدلّ على أنّها ستحصل على تحديث بمحركها.

"صور تجسسية" يعتقد أنها لاختبار نسخة الهيلكات الوحشية من "دودج" دورانجو Dodge 1

على كل حال فما نراه ليس بمفاجئة فقد كانت هنالك تقارير عديدة تشير إلى أنّ دودج تعمل على تطوير نسخة SRT للدورانجو بمحرك HEMI سعة 6.4 لتر 8 سلندر V وقوة 475 حصان, ولكن المصورون التجسسيون يؤكدون أنّهم عندما اقتربوا من المركبة سمعوا صوت محرك الهيلكات ذو الشاحن الخارق سعة 6.2 لتر 8 سلندر V قوة 707 حصان والذي يقبع بنسختي الهيلكات التشالينجر والتشارجر, أيضًا سيكون من الجميل تسميتها بـ دوركات..

على كل حال يتوقع أن هذه النسخة سيكون نظام دفعها رباعي وناقل حركتها أوتوماتيكي من 8 سرعات تمامًا كالجراند شيروكي وكذا سيُضفى إليها فرامل ضخمة وسيُحدّث نظام تعليقها الهوائي.

والصحافة الغربية متضاربة في آرائها إذا ما كانت هذه النسخة SRT أم هيلكات, ولكن على كل حال هذا الخلاف سيحسم عندما تدشن النسخة الأقوى من الدورانجو وذلك سيتم غالبًا بمعرض سيارات نيويورك الدولي 2017 الذي سينعقد في ابريل المقبل.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل