“صورة افتراضية” للكزس إل إس الجديدة كليا 2018 قبيل تدشينها بديترويت Lexus LS

المربع نت – أمامنا يومين فقط على انطلاق معرض سيارات أمريكا الشمالية بديترويت وفيه سيدشن الجيل الخامس من لكزس إل إس الجديدة كليا 2018.

في العام الماضي تم الكشف عن كونسبت LF-FC تمهيدي لها وعلى مدار العام كان يتم رصد صور تجسسية لنماذجها الاختبارية, وبناءًا على كل هذا تم إنشاء صورة رقمية تعطينا شكلاً قريبًا لما ستبدو عليه الفارهة اليابانية الجديدة.

يتوقع أن تحظى الإل إس بقاعدة عجلات طويلة لإضفاء مساحة أوسع بالمقصورة الخلفية كما أنّ داخلها سيحظى بعديد من التقنيات المتقدمة وفرشها سيُحدّث كذلك, كما يُقال أنّ المرايا الجانبية لها قد استبدلت بكاميرات ولكن ذلك ربما يكون محصورًا على نسختها اليابانية لأن هكذا أمر مسموح به هناك.

تستند سيدان لكزس الجديدة على المنصة العالمية المعمارية الفارهة GA-L وهي متواجدة بالإل سي وستتواجد بعديد من موديلات لكزس المستقبلية, أما بالنسبة لخيارات المحرك فيتوقع أن الإس إس ستحظى بنسخة 8 سلندر قوة 471 حصان موصول بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات, وأخرى هجينة تمامًا كالـ LC 500h تنتج قوة 354 حصان, وكذا نسخة تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية, وليس معروفًا حتى الآن إذا ما كانت الإل إس سيتم تقديمها بنسخة نظام دفع رباعي أم لا ولكن منافسيها يقدمون هذا الخيار وبالتالي فتقديمها له راجح.

إذًا, انتظرونا يوم غد الاثنين عندما تصل لكزس LS الجديدة كليا 2018 أراضي ديترويت لنأتيكم بكل جديد عنها!.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *