"بالصور" استوديو كاريزما يقوم بتعديل كاديلاك اسكاليد من الداخل الى مقصورة طائرات "الدرجة الاولى" 3

المربع نت – سمعنا جميعاً عن الطيران في الدرجة الأولى “first class” ولكن عن ركوب السيارات في الدرجة الأولى، لم نسمع عنها من قبل هذا هو ما يعد به أستوديو التصميم الشهير للسيارات المعروف باسم “كاريزما” والذي يقع مقرة في المملكة المتحدة عملائه، بعد إعادة تصميم كامل لمقصورة موديلات الجيل الثالث من السيارة كاديلاك إسكاليد.

ويقول خبراء كاريزما الذين قاموا بهذا العمل الفني الرائع أن النموذج تم تجهيزه لأحد كبار رجال الأعمال في الشرق الأوسط والذي لم يذكر أسمه.

"بالصور" استوديو كاريزما يقوم بتعديل كاديلاك اسكاليد من الداخل الى مقصورة طائرات "الدرجة الاولى" 4

وخلف النوافذ السوداء المعتمة، قام فريق كاريزما بإعادة تصميم كامل لمقصورة إسكاليد، وقام الفريق بخلع كل ما يتعلق بالسيارة الأصلية وقاموا بتركيب مجموعة من الجلود الفاخرة وتدرجات من قشرة الأخشاب الطبيعية مع أثنين من المقاعد الملكية الفاخرة كاملة الحجم من نفس الجلد، وفي الواجهة اثنان من المقاعد الصغيرة القابلة للطي الإلكتروني، مع شاشة تلفاز ومبرد وجهاز كمبيوتر يعمل بويندوز 8.

وحسب كاريزما، فأن هذا التحويل الكبير في تصميم المقصورة قد احتاج إلى 75 متر مربع من الجلد، و1 كم من الأسلاك و600 وصلة كهربائية و700 ساعة من العمل مقسمة على أفراد الفريق.

وقال كلايف دريك مدير المبيعات في استوديو كاريزما لتنغيم السيارات، معلقاً على النموذج الذي تم تحديثه “هذا المشروع هو المشروع الأكبر لدينا حتى الآن، ومثال عظيم علي مجموع العناصر التي من الممكن التعامل معها والمزج ما بين التكنولوجيا المعاصرة والفن اليدوي، اعتماداً على زوق صاحب المركبة”.

Carisma-Escalade-1[3] Carisma-Escalade-2[4] Carisma-Escalade-3[3] Carisma-Escalade-4[4] Carisma-Escalade-5[4] Carisma-Escalade-6[4] Carisma-Escalade-7[3] Carisma-Escalade-8[4] Carisma-Escalade-9[4] Carisma-Escalade-10[4] Carisma-Escalade-11[4] Carisma-Escalade-12[4]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل