المربع نت – كشفت كرايسلر عن الكونسبت بورتال بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2017, وهاته المركبة التي تسع لستة ركاب ذاتية القيادة كهربية..

لديها تقنيات اتصال وكاميرات تراقب الـ 360 درجة ومساحة تخزينها واسعة كالميني فان وهي حقيقة تبدو كمركبة مصغّرة من الباسيفيكا, وهي تستهدف بشكل أساسي جيل الألفينات حسب صانعة السيارات الأمريكية وتصميمها قد خرج بعد دراسة دقيقة لما يلائم هؤلاء الشباب ولكن دعونا من هذا الأمر فهي بتفاصيلها هاته متناسبة لجميع الأجيال..

“كرايسلر” تكشف عن الكونسبت بورتال الكهربي ذاتي القيادة بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2017

كذلك مقاعدها قد تم رصّها بشكل مبهر يعطي الركاب مساحة واسعة توفّر أعلى درجات الراحة كما يمكن تحريكهم للأمام أو الخلف فضلاً عن كونها كهربية صديقة للبيئة وذاتية القيادة, كذلك لديها فتحة سقف بانورامية وشاشة أعلى لوحة القيادة المسطحة بيد أنّ بها بحرًا من البيانات وكذا عدادات القياسات تقبع أعلى لوحة القيادة ومصابيحًا ضخمة جذابة على شكل حرف C.

لا تخطط كرايسلر لإضفاء كثير من ألياف الكربون في المركبة من أجل التكلفة ولكن يمكننا توقع وجود كثير من الزجاج المستخدم فيها وإضافة نظام صوتي آلي يتجاوب مع الركاب, أيضًا فكرتها في باب البورتال الأمامي المنزلق جيدة للغاية وكذا فمدى شحنتها الكهربية يصل لـ 250 ميل (400 كيلومتر).

ولم تفصح كرايسلر عن خططها بشأن الكونسبت وإذا ما كانت تنوي إدخاله في خطوط الإنتاج أو حتى الإفصاح عن خطتها الزمنية بخصوص طرح مركبات ذاتية القيادة في الأسواق, بغض النظر عن كل هذا؛ إذا أضافت كرايسلر بعض المعدن على حساب الزجاج لنسخة إنتاجية من هذا الكونسبت وأضفت بعض اللمسات على داخله مع وسائد هوائية وتخلت عن ذاتية قيادتها فسوف يكون لديها ميني فان صغيرة ثورية بحق..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل