"بالفيديو" لامبورجيني أفينتادور في حادثة مرورية ببولاندا "Lamborghini " 3

المربع نت – تعرض عدد من سيارات لامبورجيني مؤخرًا لعدة حوادث، من ضمنها كانت تلك الحادثة التي اصطدمت فيها لامبورجيني هوراكان بفيراري 458 بفانكوفر. وأخرها كانت تلك الحادثة السخيفة التي دمر فيها أحد الطلبة المتهورين سيارة لامبورجيني أفنتادور SV في أحد سباقات الشوارع بلندن، وبالطبع لا يمكننا نسيان تلك الحادثة التي تم فيها تدمير لامبورجيني مورسيلاجو عمدًا بتايوان. وفي الفيديو التالي حادثة للامبورجيني أخرى ببولاندا.

يُظهر الفيديو تصادم لامبورجيني بسيارة أخرى أثناء عبورها تقاطع طرق، ولكن من الصعب معرفة على من يقع اللوم بالتحديد. ومن حسن الحظ، لم يصب أي من الراكبين بمكروه، ولم يسبب التصادم ضرر بالغ للسيارتين حيث لم تكونا تسيران بسرعة كبيرة.

"بالفيديو" لامبورجيني أفينتادور في حادثة مرورية ببولاندا "Lamborghini " 4

ولكن على الرغم من أن سرعة السيارتين أثناء التصادم لم تكن كبيرة إلا أن هناك بعض الأضرار التي لحقت الجانب الأمامي الأيمن من اللامبورجيني الذهبية. وبالحكم من الصور التالية فمن المتوقع أن تحتاج إلى مصدات أمامية جديدة، ومصباح أمامي يميني بالإضافة إلى بعض التصليحات الأخرى. ولكن لحسن الحظ فإن محركها، الذي يعمل بضغط الهواء سعة الست لترات ونصف 12V والقادر على توليد قوة 690 حصان، لم يُصَب بأذى.

ويمكنك رؤية فيديو الحادثة من (هنا).

imageshandler-1 imageshandler-2 imageshandler

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة