انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد إعلان مرسيدس البارحة عن نيّتها تدشين فيس ليفت GLA الجديدة كليا 2018 في 9 يناير بمعرض سيارات أمريكا الشمالية بديترويت, أصدرت صورة تشويقية للكروس أوفر الصغيرة الحاصلة على تحديثات منتصف العمر لتتيح لنا الحصول على نظرة خاطفة على ما ننتظره.

حقيقة فالصورة المظلمة هاته كانت كافية لتكشف لنا عن المصابيح الضبابية الجديدة وشبكة المبرد المعدّلة وممتص الصدمات المحدث وبكل هذا وحسب الصور التجسسية للنماذج الاختبارية فعلينا توقع وجود تحديث محدود سيطرأ على المصابيح الأمامية والخلفية وكذا جنوط جديدة وبعض الطلاءات الجديدة لشكلها الخارجي.

"مرسيدس" تنشر صورة تشويقية للـ GLA الجديدة كليا 2018 قبيل تدشينها بديترويت Mercedes 1

سيقل وزن الـ GLA بشكل ملحوظ لاتّباع مرسيدس ما تسميه “برنامج اللياقة البدنية” في الموديل الجديد وستجري بعض التغييرات على داخلها تتضمن أحدث نظام معلومات وترفيه وزخرفات وتقنيات متقدمة.

النسخة الأوروبية ستكون ذات خيارات متنوعة من المحركات, ولكن النسخة الأمريكية ستكون خياراتها لنسخة الـ GLA 250 4Matic هو توربيني سعة 2 لتر وقوة 208 حصان, وآخر لنسخة الإيه إم جي GLA45 ذات الأداء العالي سعته 2 لتر وقوته 375 حصان بنظام دفغ رباعي.

ولكن مع ذلك من الوارد أن توسّع مرسيدس من خيارات محركاتها للـ GLA الجديدة كليا 2018 وعلى كل فهذه المعلومة سنتيقن منها خلال الاثنين المقبل, أما بالنسبة للنسخة الأوروبية فغالبًا ما سيتم تدشينها بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 الذي سينعقد خلال مارس المقبل.

2018-mercedes-gla-facelift-teaser

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل