انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من غير المعقول أن يقود أي شخص في العالم سيارة من دون مصابيح فعالة حيث أن هذا الأمر يمكن أن يسبب بحوادث سير قد تكون خطير خصوصاً إذا كانت الأحوال المناخية سيئة جداً.

ومن الأمور التي تؤثر على كفاءة المصابيح، الاصفرار المقزز الذي يمكن أن يصيبها لذلك ننصحك بالاعتماد على بعض الطرق البسيطة والسهلة والتي تجعل شمعات السيارة نظيفة ولماعة إلى أقصى الحدود.

تعرف على أسهل طريقة لتلميع مصابيح السيارة وتخليصها من الاصفرار 1

حاول بداية أن تعتمد على بعض الأدوات التي تتواجد في منزلك كفرشاة ومعجون الأسنان. نعم لا تتفاجأ فمن خلال وضع كمية من معجون الأسنان وفركه بفرشاة قديمة قد يعيد اللماعية إلى المصابيح ويجعلها تنير دربك من جديد. هذا ومن الضروري ايضاً أن تقوم بتنظيف المعجون المتبقي على المصابيح من خلال المياه كي لا تساهم في إلحاق الضرر بها.

أما إذا كان لديك بوليش لدهان السيارة فسيكون الأمر أفضل خصوصاً وأن البوليش يحتوي على مواد كيميائية من شأنها إزالة الشوائب بسرعة ومن دون الكثير من الجهد المادي والجسدي.

هاتان الطريقتان كفيلتان بجعل مصابيح السيارة لماعة إلى أقصى الحدود، إلا أنك قد لا تحصل على النتيجة التي تبحث عنها إذا كان الاصفرار قد طال الناحية الداخلية للأضواء ذلك أن فك وتركيب تلك الأخيرة قد يكون أمراً صعباً جداً.

إذا كانت مصابيح سيارتك تعاني من اصفرار بشع جداً لا تتردد في الاعتماد على هاتين الوسيلتين.

sans-titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل