انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر سيارة أستون مارتن DB4 واحدة من أعرق سيارات الرياضة الكوبية التي تم صنعها على الإطلاق. فقد تم إنتاج أكثر من ألف سيارة من هذا الموديل ما بين عامي 1958 و 1963. ويمكننا القول بأنها كانت واحدة من أقوى السيارات وأكثرهم طلبًا في زمنها على الإطلاق. حيث أنها كانت السيارة الأولى القادرة على الوصول لسرعة 100 ميل في الساعة من وضع الثبات والعكس في أقل من 30 ثانية.
وذلك، فقد كنا في حيرٍة من أمرنا عندما رأينا أحد هذه السيارات الأسطورية مهجور في إحدى غابات ماساتشوستس بالولايات المتحدة لمدة 45 عامًا.

هذه السيارة من الفئة الثانية من موديل DB4 تم صنعها عام 1961 في بريطانيا وتم شحنها للولايات المتحدة في 1962 لواحد من مشاهير الغناء بلوس أنجليس. بعد عام من ذلك تم إستبدال محركها سعة الـ 3.6 لترات بقوته المعادلة لقوة 240 حصان بأخر، كما تم نقل ملكيتها أيضًا لشخص أخر قام بطلائها باللون الأخضر.
وفي مرحلة ما في سبعينات القرن الماضي تم قيادتها من كلورادو وحتى ماساتشوستس حيث تم ركنها خارج منزل مالكها وحيث ظلت منذ ذلك الحين.
وقد تم اكتشافها مؤخرًا في حالة يرثى لها، ولا نعتقد أنها في حاله جيدة أبدًا أو صالحة للعمل.

"بالصور" سيارة أستون مارتن DB4 تركت مهجورة لما يقرب الخمسين عامًا بأحد الغابات 1

وقد تم تخزين سيارة DB4 الحزينة تلك في إنتظار قدر من العمل لإعادة إحيائها لا يستهان به على الإطلاق. ولكن، رغم حالتها تلك فسيتم عرضها في مزاد علني للبيع في أرزيونا في الثامن عشر من يناير القادم بجانب بوجاتي فيرون كوبية من العقود الماضية أيضًا. حيث يقدر ثمن بيع الأولى مابين الـ 375 و 475 ألف دولار أمريكي، وهذا حتى قبل إعادتها لحالتها الأولى.
ومع ذلك فإن إستخدامها كإضافة لديكور حديقتك بهذا السعر سيظل أرخص بكثير من موديل DB4 GT الواصل سعره لما يقرب المليوني دولار أمريكي.

imageshandler-1 imageshandler-2 imageshandler-3 imageshandler-4 imageshandler-5 imageshandler-6 imageshandler

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2017 نص فل

قبل 9 ساعات
35,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2017 في الدمام

قبل 13 ساعة
1 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 16 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل